من هو نجمك المفضل الذي يمكن أن تشاهد كل أفلامه دون ملل؟

هناك نجوم مفضلين لدينا أكثر من الآخرين، نشعر إننا لا نكتفي من مشاهداتهم، فهل هناك نجم على هذه الشاكلة لديك؟ من هو؟

5 إجابات
Economics Editor
Business, Alexandria University

توم هانكس بكل تأكيد..

أحب جميع أفلامه، ودائمًا أحرص على مشاهدتها مرات ومرات دون ملل. أفضل أفلامه في رأيي هو you’ve got mail و فيلم Cast Away.

حتى عندما قام بنشر مجموعة قصصية تحمل اسمه، حرصت على ضمها لمكتبتي، ومع الإعلان عن قيامه بتسجيل الكتاب بصوته ككتاب مسموع بادرت إلي سماعه، حتى النسخة المترجمة للعربية حرصت على شرائها.

وربما يعود السبب في حبي لسماع صوت نقرات الأصابع على الآلة الكاتبة تأثرًا به وهوسه بتلك الآلة.. هو نجمي المفضل بلا أدنى شك…

أكمل القراءة

4,264 مشاهدة

1
صحفي
المحاسبة, Benha University (Egypt)

فنان مصري:

  • أحمد زكي.
  • منى زكي.

فنان أجنبي:

  • توم هانكس.
  • جوليا روبرتس.

أكمل القراءة

1,064 مشاهدة

0
كاتبة، سيناريست
سيناريو, المعهد العالي للسينما

عامر خان.

أشعر بأن جميع أفلامه مميزة بشكل لا مثيل له، تخاطب عقلي ووجداني مباشرة وكأنها قادمة من عالم آخر.

أكمل القراءة

216 مشاهدة

0
كاتب
سيناريو, المعهد العالي للسينما

أحب كثيرًا توم هانكس ولا أمل ثانية حينما أشاهد أي فيلم له، وكذلك الأمر كريستيان بيل وخواكيم فينيكس، وكذلك الأمر جيمس ستيوارت.
كل منهم له طابعه الخاص واسلوبه المميز الذي يجعلني أظل أمام شاشة جهازي أحدق دون ملل، أظن أن كل منهم يعتبر مدرسة في التمثيل بمفرده يمكن للمواهب الشابة التعلم منهم.

أكمل القراءة

216 مشاهدة

0
طالب
الطب البشري, جامعة كفر الشيخ (مصر)

عادةً ما يكون السبب وراء اهتمامي بفيلم هو الفيلم نفسه لا من يمثل شخصياته، أنا ربما أتتبع المخرجين أكثر من تتبعي للممثلين، لكن عندي عدد من الممثلين المفضلين، سواء عرب أو بالأحرى مصريون أو أجانب وبالتحديد ممثلي هوليوود، ولأجل أحدهم بالخصوص قد أشاهد فيلماً. أنا استمتع للغاية بأداء دينزل واشنطن وبراد بيت، وأحب مشاهدة أفلام ليوناردو ديكابريو لأنه ربما أول ممثل أعتبرته نجمي المفضل، طبعاً بالإضافة لهؤلاء يعجبني روبرت دينيرو وتوم هانكس وغيرهم. الممثل الذي أشاهده أياً ما كان الفيلم أو رأيي فيه، أشاهده لأستمتع بأدائه الفردي وحسب هو أحمد زكي، لا يهم إن أعجبني الفيلم أم لا، أشاهد أحمد زكي لأن أداءه عمل فني مستقل بذاته، شيء لا أتوقف عن الإعجاب به. هناك ممثلون آخرون أحب مشاهدة أدائهم منهم محمود مرسي الذي أجده أحد الممثلين الذين لا ينالون التقدير الذين يستحقونه، ومحمود عبد العزيز في بعض أدواره، وطبعاً عادل إمام. لا أدري لماذا؟ لكن الآن يخالجني شعور فخر لأننا أظن وأنا أراجع الأفلام التي أحبها والممثلين الذين أحبهم، أن لدينا مواهب تمثيلية هي بحق تكافئ مواهب النجوم العالميين، على الأقل هذا ما أتخيله أنا.

أكمل القراءة

1,920 مشاهدة

0

هل لديك إجابة على "من هو نجمك المفضل الذي يمكن أن تشاهد كل أفلامه دون ملل؟"؟