هل تحتفظ بلقطة شاشة مميّزة على جوالك؟ شاركنا بها!

مكتبة الوسائط تلك في هاتفك غنيّة بالصور والمقتطفات الفريدة والمميّزة على الأرجح، ولعلّ منها الطريف والمضحك والعميق وما شابه. شاركنا ما بجعبتك!

1 إجابة واحدة

أحب هذه اللقطة كثيرًا..كانت من حفل الموسيقار المصري الكبير عمر خيرت، في دار الأوبرا المصرية، وكانت الحفلة الأولى التي أحضرها له في ساحة المسرح الكبير هناك.
أنبهرت بالتفاعل الكبير بينه وبين الجمهور؛ مَن يعتاد حضور حفلاته يتفهم ذلك الأمر جيدًا، الجمهور يقف ويرقص ويصفق وكأنه يتطاير في المسرح، يسعد “خيرت” كثيرًا بمثل هذه اللحظات.
التواصل الفني يصل إلى ذروته في مثل هذه الحفلات التي تُحجز كافة مقاعدها ولا يبقى مكانًا فارغًا بها..جيشه الموسيقي الذي يشاركه العزف على المسرح له دور كبير أيضًا..منهم الفنانة نسمة عبد العزيز التي تعزف على اَلة الماريمبا..كلا يبدع على الاَلة الموسيقية التي تُشبه وأحلامه وكلماته وحركاته، أستمتع بملامحهم المبتهجة وابتساماتهم الراقصة على شفاهم ما بين كل لحن والاَخر.
كل مقطوعة موسيقية تحمل الكثير من الذكريات الجميلة، أتذكرها دومًا كلما استمعت إليها من خلال أي من الوسائط الإعلامية؛ سواء كان ذلك أثناء بثها بالقنوات التلفزيونية، أو من على أي المواقع الإلكترونية المتخصصة في بث الأغاني والموسيقى..عمر خيرت تاريخ كبير لا يعرفه سوى المحظوظين.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "هل تحتفظ بلقطة شاشة مميّزة على جوالك؟ شاركنا بها!"؟