هل تخطط للقراءة هذا الأسبوع؟ رشح لي كتابًا!

قد يكون أفعل ما أفعله هذا الأسبوع ـ وربّما كلّ أسبوع ـ هو انتقاء كتاب جديد لمطالعته، فهل أجد عند ترشيحًا لكتاب من نوع ما؟

4 إجابات

أخطط لقراءة كتاب “سينما الرغبات” وهو حوارات مع الكاتب والمخرج السينمائي الاسباني “آلمودوفار”

أرشحه لكم ولكل محبي افلام “آلمودوفار”

أكمل القراءة

عليـاء طلعـت

هل من الممكن بيانات إضافية عن هذا الكتاب؟ دار النشر وهل هو كتاب ورقي أم الكتروني؟

أرشح لك أن تتعرف على كاتب وأديب أمريكي مهم للغاية لم تعطه الحياة من حظها الكثير، ولكن الأدب قد فعلها، ألا وهو العظيم والبسيط إدجار آلان بو.
إدجار آلان بو هو كاتب قصص قصيرة وشاعر مهم أثنى على شعره وكتاباته الشاعر الفرنسي الكبير شارل بودلير عندما ترجم أدبه للفرنسية.
يمكنك أن تبدأ بقصة القط الأسود، أو قناع الموت الأحمر، وبعدها ستنجذب إلى عالمه كما حدث مع كل من قرأوا له، وستبقى فيه إلى أن تنتهي من قراءة كل ما قد قدمه.

أكمل القراءة

أرشح لك هذا الأسبوع التعرف على الجميلة إيزابيل الليندي، واحدة من أكثر الكتاب تفضيلًا بالنسبة لي.

رواياتها تأخذ القارئ في عالم مختلف يمتلئ بالقصص الخيالية والواقع، ذات خيال جامح، لكن يسوسه مجموعة من الأفكار والمشاعر الطيبة التي يحتاجها العالم في هذا الوقت.

أنصحك بأن تبدأ ثلاثيتها ابنة الحظ وصورة عتيقة وبيت الأرواح، في بعض الأحيان أتمنى لو لم أكن قرأتها حتى أقرأها مرة أخرى كما لو كانت أول مرة.

قراءة سعيدة.

أكمل القراءة

بالتأكيد، هناك عدة كتب يُمكنني ترشيحها لك، فإذا كنت من محبي الكون، أرشح لك كتاب “الكون الأنيق”، وإذا كنت من مُحبي الأدب، أرشح لك رواية “الخيميائي” وإذا كنت من الذين يُفضلون الفانتازيا وأدب الرعب، أرشح لك سلسلة “ما وراء الطبيعة”.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "هل تخطط للقراءة هذا الأسبوع؟ رشح لي كتابًا!"؟