هل يمكن فتح الآيفون المسروق؟

1 إجابة واحدة

نعم يمكن فتح الآيفون المسروق بأكثر من طريقة، قد تكون أسهل الطرق تخمين كلمة المرور كون كلمة المرور لأجهزة الآيفون تتألف من 4 أرقام فقط وأغلب مستخدميه لا يتكلفون بالتفكير بابتكار كلمة مرور صعبة التخمين بل يلجأون إلى استخدام كلمات مرور بسيطة وتقليدية كأربع أرقام مكررة أو متتالية.

لكن لو لم تكن كلمة المرور بتلك البساطة فيمكن فتحه عن طريق إعادة ضبط المصنع للجهاز لإعادته كما لو كان جديدًا، وللقيام بذلك ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

أولًا: قمّ بتوصيل الهاتف بجهاز كمبيوتر وافتح iTunes، ثمّ قمّ بوضع الجهاز على وضع الاسترداد، تختلف الطريقة باختلاف إصدار هاتفك، وفق الآتي:

  • إن كان جهازك من إصدارiPhone 8 أو X أو أحدث، اضغط على زر رفع الصوت أفلته بسرعة، أو اضغط على زر خفض مستوى الصوت وأفلته بسرعة ثم اضغط بشكل مستمر على زر الطاقة حتى تظهر لك شاشة وضع الاسترداد.
  • إن كان جهازك من إصدارiPhone 7، اضغط بشكل مستمر على زر الطاقة وزر خفض الصوت في نفس الوقت، استمر في الضغط عليهم حتى تظهر لك شاشة وضع الاسترداد.
  • إن كان جهازك من إصدار iPhone 6 ، 6s، اضغط بشكل مستمر على زر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة في نفس الوقت، استمر في الضغط عليهم حتى تظهر لك شاشة وضع الاسترداد.

ثانيًا: بعد الدخول إلى وضع الاسترداد، سيظهر في iTunes مربع حوار للاختيار بين الاستعادة أو التحديث، اختر الاستعادة.

فتح الآيفون المسروق

ثالثًا: سيقوم iTunes بتنزيل النظام على الجهاز، ليقوم عند الانتهاء بإعادة الجهاز إلى إعدادات المصنع ويحذف كل ما يحتويه، بما في ذلك كلمة المرور.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "هل يمكن فتح الآيفون المسروق؟"؟