تريند 🔥

🤖 AI

توصيل اللابتوب بالتلفزيون

سلوى حيدر
سلوى حيدر

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

4 د


كابل HDMI


توصيلات VGA

  1. VGA إلى VGA، قم بتشغيل الكمبيوتر المحمول والتلفاز، ثم صل كبل VGA بجهاز التلفزيون والكمبيوتر المحمول، وقم بنفس الأمر مع مقبس الصوت 3.5 مم باستخدام منفذ خرج سماعة الرأس على الكمبيوتر المحمول، والصوت في جهاز التلفاز أو السماعات. انتقل إلى لوحة التحكم ثم الشاشة ثم ضبط الدقة وتأكد من اختيار التلفاز من مربع القائمة المنسدلة.
  2. VGA إلى DVI، كما ذكرنا سابقًا، يوفر DVI اتصالًا بالفيديو فقط، لذلك إذا اتبعت هذه الطريقة، فأنت بحاجة إلى البحث عن وسيلة أخرى لتشغيل الصوت. يمكنك إما استخدام مكبرات صوت خارجية تلتصق بجهاز الكمبيوتر أو اختيار استخدام كابل صوت منفصل لإخراج الصوت من الكمبيوتر إلى التلفاز.

توصيل اللابتوب بالتلفزيون عبر USB/ محرك أقراص خارجي

إذا كان تلفازك جديدًا إلى حد ما، فهناك احتمال كبير أن يمتلك منفذ USB. إذا عثرت على منفذ USB على لابتوبك، فإن الأمور ستكون أسهل بكثير.

ما عليك سوى توصيل USB أو محرك الأقراص الصلبة الخارجي بالملفات التي تريد عرضها في منفذ USB TV، ثم تحديد قناة USB على جهاز التلفاز، ثم استعراض مقاطع الفيديو المطلوبة وتحديد موقعها وتشغيلها.


الاتصال اللاسلكي

إذا كنت تفضل استخدام الاتصال اللاسلكي، فهناك الكثير من المنتجات التي تتيح توصيل اللابتوب بالتلفزيون عبرها، مثل Chromecast وRoku وApple TV، والتي يمكنها نقل إشارة الفيديو من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز التلفزيون عبر شبكة WiFi.

ليس هذا فقط، فهناك العديد من مشغلات الوسائط التي تسمح لك بتحويل التلفاز إلى تلفاز ذكي، فراجع الشركة المقدم لبث الوسائط المرغوب منك، واختر بالضبط الإجراءات التي تحتاجها لإكمال الاتصال.

هل أعجبك المقال؟