تريند 🔥

🌙 رمضان 2024
أفضل مواقع شراء قوالب بوربوينت احترافية

أفضل مواقع شراء قوالب بوربوينت احترافية

تمام حسين طعمة
تمام حسين طعمة

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

4 د

توجد العديد من النماذج الجاهزة على تطبيق بوربوينت للمستخدمين في الأوفيس، ولكن هذه القوالب محدودة ويؤدي تكرار استخدامها إلى ظهور عروض تقديمية تشبه بضعها، ولذلك يلجأ البعض إلى المواقع التي توفر قوالب بوربوينت احترافية لعروض بوربوينت، وفيما يأتي أفضل مواقع شراء قوالب بوربوينت احترافية.


موقع SmileTemplates

يعد موقع SmileTemplates من أشهر مواقع تحميل نماذج عروض بوربوينت، إذ يتيح للمستخدمين برامج إنتاجية وقد نافس علامات تجارية شهيرة، ويعدُّ في فئته من أفضل العلامات التجارية في الأداء، ويأتي ترتيبه الثالث ضمن 59 موقعًا، وتوجد فيه قوالب بوربوينت احترافية مجانية كثيرة.


موقع Templates wise

تأسس موقع Templates wise الذي يتيح تحميل عروض بوربوينت جاهزة إبداعية في عام 2007م، ويعد من أوائل المواقع التي تأسست للحصول على القوالب الجاهزة، لأنَّ القوالب الافتراضية كانت غير احترافية وغير ملهمة، ويحتوي على الكثير من القوالب الجاهزة الملهمة.


موقع Powered Template

يعدُّ موقع Powered Template من أهم المواقع ويمثل مكتبة وسائط رقمية ضخمة، وفيه الكثير من المجموعات والمخطوطات الاحترافية الخاصة بمواد التسويق والمواد المالية والتجارية والتعليمية وغير ذلك من احتياجات العروض التقديمية، وتأسس في عام 2004م، ومن ميزاته أنَّه يتم تحديثه بشكل يومي لتحدث المحتوى.


طريقة إنشاء عرض تقديمي من قالب باوربوينت

يمكن إنشاء عرض تقديمي في تطبيق بوربوينت من خلال الاعتماد على القوالب الجاهزة فيه، وهذا يسهل المهمة على المستخدم كثيرًا، ويمكن إتمام العملية بنجاح من خلال اتباع الخطوات فيما يأتي:

  • فتح تطبيق بوربوينت والضغط على خيار الملف أو File في شريط الخيارات أعلى الصفحة الرئيسية.
  • الضغط على خيار جديد أو New باللغة الإنجليزية.
  • البحث على القالب المطلوب من خلال صندوق البحث الذي يظهر بعد ذلك.
  • اختيار النموذج الذي يناسب متطلبات المستخدم.
  • الضغط على زر إنشاء أو create.

قوالب باوربوينت احترافية

توجد الكثير من قوالب ونماذج بوربوينت الاحترافية، والتي تناسب مختلف الاحتياجات للمستخدمين، وفيما يأتي أهم تلك القوالب:

- إنفلوينسر قالب باوربوينت احترافي

يعدُّ قالب بوربوينت إنفلوينسر من القوالب التي تحقق معظم الأشياء المطلوبة في إنشاء عرض تقديمي في بوربوينت، إذ يحتوي على الكثير من الخيارات والتي تقدم ابتكارات مميزة للمشروع المراد تصميمه، وتوجد فيه نحو 200 شريحة لمساعدة المستخدم في الوصول إلى نهاية العمل بنجاح.

- بيزنس قالب باوربوينت

يعدُّ هذا القالب من أفضل القوالب في بوربوينت، إذ تمَّ تصميمه من قبل المهندس والخبير إيليت أوثر، ويتكون من نحو 400 شريحة وجميعها ذات تصاميم متميزة، وفيه مزيج من مخطط للصور والنصوص والرسومات وخيارات الإنفوجرافيك، ويحتوي القالب على تصاميم للعروض التقديمية في العمل.

- بيتش نسخة 2 قالب باوربوينت

يتميز هذا القالب بكونه أحد القوالب المعاصرة لعمل عرض تقديمي في البوربوينت، وهو من أفضل القوالب في عمل العروض الأولية أو من أجل عرض أفكار مشروع معين، ويمكن للمستخدم الاعتماد عليه في إيصال عرض مقنع جدا يستطيع أن يوصل الرسالة بكل شفافية وإتقان، ويمكن من خلاله تحقيق الهدف المرجو من العمل على أكمل وجه حسب تجربة كثير من المستخدمين، ويمكن من خلاله تخصيص مخططات للبيانات مثل العناصر المتحركة وغير ذلك، ويتكون من 95 شريحة فريدة في الإتقان، وتوجد فيه خيارات تعديل أتوماتيكية.

ديجيت قالب باوربوينت لعروض محطات التوقف

يعدُّ قالب ديجيت والذي يستخدم في عروض محطات التوقف من أفضل القوالب، إذ يحتوي على الكثير من المزايا والأغراض المتعددة، ويوفر للمستخدمين الكثير من المساعدة في أغراض عديدة، مثل عرض خطة العمل أو عرض الاستراتيجية على وسائل التواصل الاجتماعي أو تفاصيل التحليل وغير ذلك، وتوجد فيه الكثير من مخططات بوربوينت والعناصر الشعاعية التي يمكن تعديلها من قبل المستخدم أيضًا وفق ما يتناسب مع رغبته.

ماركيتوفي قالب باوربوينت احترافي

أعِدَّ هذا القالب يدويًا، ويحتوي على نحو 390 شريحة متميزة ومصممة بإتقان، وتوجد فيه مجموعة كبيرة من المخططات اليدوية والأيقونات الشعاعية أيضًا، وقد صمِّمَ ليناسب مختلف العروض التقديمية لجميع الأعمال، وبما يتناسب ورغبات وأهداف المستخدمين.

طريقة إعادة ترتيب وحذف شريحة في الباوربوينت

يمكن إعادة ترتيب أو حذف شريحة في تطبيق البوربوينت بسهولة، وفيما يأتي توضيح ذلك:

إعادة ترتيب شريحة في الباوربوينت:

  • الضغط على الشريحة المطلوب إعادة ترتيبها وتحريكها من الجهة اليسرى للنافذة.
  • إزاحة الشريحة عن طريق الماوس إلى المكان المحدد من دون إفلات الزر والاستمرار في الضغط.
  • إفلات الشريحة عند الوصول إلى المكان المطلوب، ويكون قد تمَّت العملية.

حذف شريحة في الباوربوينت:

  • الضغط على زر الفأرة الأيمن عندما يكون المؤشر فوق الشريحة المطلوب حذفها.
  • الضغط على حذف الشريحة من قائمة الخيارات التي تظهر على الشاشة.
  • تأكيد عملية الحذف بالضغط على زر موافق.

في نهاية المقال تمَّ التعرف على أهم المواقع التي توفر قوالب عروض بوربوينت جاهزة، والتعرف على كيفية إنشاء عرض تقديمي في البوربوينت وبعض المعلومات حول ذلك.

هل أعجبك المقال؟