رغم التهكمات التي رددناها لكننا يجب ألا ننكر أننا تعلمنا خلال 2020 الكثير عن أنفسنا خصوصًا بفترة الحجر، نعم لم نستطيع الخروج لأماكن كثيرة أو نقابل أحبائنا من أقارب وأصدقاء لكن تعلمنا أيضًا عن قيمة الكثير من الأشياء التي اعتبرناها من المسلمات بالحياة. معرفة أنفسنا كيف ذلك دعني أحكي لكم تجربتي التي قد تقارب تجربتكم، …المزيد

17 نوفمبر، 2020 304 مشاهدة

بسبب دراسة المواد عن بعد و تحليق الكثير من الدرجات في سماء تسليم الواجبات افتراضياً ،أقول له و أقول للجميع دون استثناء، الحياة عبارة عن محيط أزرق أنت بوسطه على قارب، قد تعصف بك بعض الأمور لتصعب وصولك لما تريد، و في بعض الأحيان قد تقودك لطريق آخر لم تضعه بالحسبان، لذا من المهم أن تمتلك أكثر من خطة للوصول لشاطئ النجاح.

14 نوفمبر، 2020 1٬328 مشاهدة

النقص تجاه الذات شعور كالعلقم ذاقه أغلبنا، أسبابه عديدة منها بسبب الوضع المالي وحتى الوظيفي. عند معالجة هذا الشعور ينقسم الناس لقسمين:  من يصب تركيزه على النجاح بمجال للشفاء من هذا الشعور. من يستسلم لهذا الشعور ويلقي اللوم على كل شيء إلا نفسه، وبسبب ذلك يؤذي الآخرين لتعويض هذا النقص. عندما يكون خصمك هو ذاتك …المزيد

24 أكتوبر، 2020 0 مشاهدة

قد يتبادر لأذهانكم أن هشاشة العظام لا تصيب إلا كبار السن و لكن هذا ليس حقيقي، هشاشة العظام قد تصيب مختلف الأعمار و هنالك عوامل تزيد من نسبة حدوثها يمكنك التحكم بها و أخرى لا تستطيع التحكم بها .

13 أكتوبر، 2020 336 مشاهدة

رتم تحقيق أهدافك لا يجب أن يكون فراري مسرعة و لا كورسيداء بالكاد تمشي؛ بسبب أن أغلبنا ينهج إحدى الطريقتين فلا نستطيع تحقيق أي هدف ، ملئ صفحة بأهداف ثم حصر تنفيذها خلال فترة زمنية قصيرة هو كصائم يحشو بطنه بكل ما هو أمامه بعد انتهاء أذان المغرب بثواني ؛ ستصاب بتلبك يمنعك من الاستمرار بالأكل ، و الأمر سيان عند إتمام أهدافك .

هياء مبارك

x
1
3
5
$
اختر طريقة الدفع
المعلومات الشخصية

Credit Card Info
This is a secure SSL encrypted payment.
Terms

Donation Total: $5.00