مراجعات مسلسلات عربية

بعد أزمة نتفلكس وبريطانيا بسبب The Crown.. مسلسلات تسببت في أزمات دولية

تعتبر أزمة نتفلكس وبريطانيا بسبب The Crown هي الأحدث إلى حد كبير بالنسبة إلى المشكلات الديبلوماسية التي تتسبب بها أحيانًا الأفلام والمسلسلات، فبعضها يكون عن قصد لتوجيه رسالة إلى دول ومنظمات أو حكومات معينة، وبعضها الآخر يكون بشكل مفاجئ

بوسترات مسلسلات رمضان غريبة ومحيرة ومثيرة للجدل: أبرزهم بوستر النجمة المجهولة!

نجمة مجهولة الهوية تعلن عن مسلسل أول وثاني وثالت، نجم منتفخ العضلات ونظرة توعد في عينيه، آخر كادح ودمعة تنساب على خديه، نجمة جميلة تطل على جمهورها كعجوزٍ شمطاء، وبوسترات مسروقة. كل هذا مجرد عينة من بوسترات مسلسلات رمضان المطروحة، نستعرضها لكم في هذا التقرير.

مراجعة مسلسل اختفاء: ليس بالحبكة وحدها تنجح المسلسلات

أصبحت نيللي كريم في السنوات القليلة الماضية واحدة من أهم نجمات عالم المسلسلات التليفزيونية، خاصة بعد مسلسليها ذات وسجن النسا،هذا النجاح الساحق، ولكن مع كل مسلسل كان أداء نيللي كريم يتراجع حتى انهار تمامًا في مسلسل العام الماضي، فهل أداءها في مسلسلها هذا العام استمر في التراجع؟

مراجعة مسلسل طايع: ما فعله عمرو سلامة بمسلسله الأول

“بقى ده اسمه كلام لا كده فصلان ما هو ده ماسموش تمثيل” هذه هي الجملة الافتتاحية للإعلان الذي يقدمه عمرو يوسف، وهي ما اخترت أنا الأخرى أن أستهل بها هذا المقال، لأن في الواقع هذه الجملة تحديدًا تصف بشدة التمثيل في مسلسل عمرو يوسف الرمضاني “طايع”

مراجعة مسلسل عوالم خفية: عادل إمام يعاود اللعب مع الكبار!

مسلسل عوالم خفية أحد أكثر المسلسلات ترقباً بالموسم الرمضاني الحالي، ليس فقط لأنه من بطولة نجم بحجم عادل إمام، إنما لأنه أخيراً قرر التعاون مع مؤلف آخر بخلاف الكاتب يوسف معاطي الذي -إن صَحّ التعبير- احتكر كتابة أعماله السينمائية والتلفزيونية لسنوات. فترى عن ماذا أسفر هذا التغيير؟ وهل أحدث تأثيراً؟

مراجعة مسلسل رحيم: دان بلزيريان النسخة المصري

دان بلزيريان هو ملياردير أمريكي  جمع ثروته من القمار والسلاح، يحظى بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صوره التي ينشرها على صفحته والتي تعرض حياة البذخ والترف التي يعيش فيها. ويبدو أن صناع مسلسل رحيم وضعوا في ذهنهم هذه الشخصية عند قيامهم بهذا العمل,

نوستالجيا تترات مسلسلات رمضان القديمة.. يا روايح الزمن الجميل

تترات هذا العام لم تضح معالمها بعد ولم نرتبط بها حتى الآن بشكل كبير.. ولذا عدنا لكم اليوم لنذكركم بتترات قديمة لأعمال رمضانية، لاقت هذه التترات حفاوة شديدة، ومازالت عالقة في الأذهان لتثير كافة الذكريات، عن أيام أخرى كان رمضان بها مذاقه في قلوبنا ربما أجمل.