ثمانية أشياء لا تعرفونها عن أبناء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

0

دونالد ترامب، شخصيةٌ إشكالية اتسمت بالمزاجية والتهور والعبث. ومنذ أن وطأت قدماه البيت الأبيض، وهو يزج به في مواقف محرجة الواحد تلو الآخر.

لكن بما أن دونالد ترامب أصبح الرئيس الأمريكي الحالي، فقد حان الوقت للتعرف على العائلة الأولى المؤلفة من دونالد جونيور البالغ من العمر 38 عامًا تليه إيفانكا البالغة 35 عامًا وإيريك البالغ 32 عامًا وتيفاني البالغة 23 عامًا وأخيرًا بارون البالغ من العمر عشر سنوات من زوجته ميلانيا، ويده الخفية المتمثلة بصهره زوج إيفانكا جاريد كوشنر، لقد لعبوا جميعهم دورًا هامًا في حملته الرئاسية. ولكن فيما يلي ما لا تعرفونه عنهم.

1- السير على خطا الوالد:

دونالد ترامب، وارتون سكول
مدرسة وارتون

تخرّج دونالد جونيور وإيفانكا وتيفاني من جامعة بنسلفانيا ووارتون سكول مقتدين بوالدهم. ولكن إيريك تخرّج من جامعة جورج تاون.

2- هم صائدون محترفون:

دونالد ترامب، عائلة صيادين
ابن ترامب

قام أبناء ترامب برحلات صيدٍ كثيرة والتقطوا الصور التذكارية مع غنائمهم (مثل الفيل والفهد) التي اصطادوها في رحلاتهم. وقد نالت الصور العديد من الانتقادات والمقارنات مع حادثة سابقة للأسد سيسيل.

3- إحدى بناته نجمة موسيقى بوب صاعدة:

بالرغم من أنها لم تحتل المركز الأول، ولكن ابنته الصغرى تيفاني أطلقت أغنية بوب تحت عنوان “لايك بيرد” في عام 2011.

4- إحدى بناته تحلم ببرودواي:

دونالد ترامب، حلم إيفانكا ببرودواي
برودواي

عندما كانت صغيرة حلمت إيفانكا ببرودواي. وقد رقصت في “كسّارة البندق” بمركز لينكولن في طفولتها. وقبل البدء في مسيرتها كمصمّمة أزياء قامت إيفانكا بتجربة أداء لدور كوزيت في “ليو ميس” ولكنها لم تحصل على الدور.

5- واحدة منهم تواعد نائبًا ديمقراطيًا:

دونالد ترامب، تيفاني ترامب
تيفاني ترامب

تربّت تيفاني مع والدتها مارلا مابلز في كاليفورنيا. وقد شوهدت برفقة نائبٍ ديمقراطي، نقلًا عن إن بي سي نيوز، مطلقين عليهما روميو وجوليت العصر الحديث.

6- واحدٌ منهم يتحدث اللغة التشيكية بطلاقة:

يمتلك الأبناء الثلاثة الكبار تراثًا تشيكيًا توارثوه عن أمّهم إيفانا التي وُلدت هناك. دونالد جونيور طليقٌ في اللغة بسبب علاقتة الوطيدة مع جدّيه.

7- واحدٌ منهم حاصلٌ على جائزة لصنع النبيذ:

دونالد ترامب، إيريك ترامب
إيريك ترامب

أطلق إيريك مصنعًا للخمور يحمل اسم والده ترامب في عام 2011. ومنذ ذلك الحين فاز بالعديد من الجوائز مثل “نجم العام الصاعد” في 2013 عن مجلة “واين انثوزيست”.

8-والدهم هو صانع زيجاتهم:

دونالد ترامب، دونالد جونيور وزوجته
فانيسا هايدن ودونالد جونيور

قابل دونالد جونيور زوجته أثناء مشاحنةٍ محرجةٍ لوالده عن تقرير نيويورك تايمز. وبعد إلقاء الضوء على عارضة الأزياء فانيسا هايدن في أحد عروض الأزياء قام الرئيس دونالد بتعريفها على ابنه والآن لدى الثنائي خمسة أطفال.

 

0

شاركنا رأيك حول "ثمانية أشياء لا تعرفونها عن أبناء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب"