10 حقائق عن “إِد شيران”

إيد شيران نجم الفن الساطع
0

إد شيران اسم لمع في الأعوام الأخيرة في سماء الفن، وأصبح حلم للعديد من الفتيات، حتى أن نجمة مسلسل Game of Thrones مايسي ويليامز “أريا ستارك” كانت تحلم بمقابلته لإعجابها الشديد بفنه، وقد قام طاقم العمل بمفاجئتها بإشتراكه كضيف شرف في الحلقة الأولى من الموسم السابع للمسلسل، وقد وُلِد كاتب الأغاني والُمغني الشهير “إدوارد كريستوفر شيران” في السابع عشر من فبراير عام 1991 بمدينة هاليفاكس غرب يوركشاير بإنجلترا، ونشأ بفراملينجهام بسوفولك، وبجانب كونه مُغني، فهو أيضًا عازف جيتار، وممثل، ومُنتج أسطوانات، وقد التحق بأكاديمية الموسيقى المُعاصرة بمدينة جيلدفورد عندما بلغ الثامنة عشر.

ومنذ عام 2011 وشيرن يتصدر أي قائمة للنجوم، حيث تحصد اسطوانته الجوائز واحدة تلو الأخرى، ليتحول من نجم بريطاني إلى نجم عالمي يشار له بتقدير وإعجاب حقيقي لفنه.

اليوم نقدم لكم في القائمة التالية 10 حقائق عن إد شيران لم تكونوا تعرفونها.

1- أسطوانة مطوّلة

لفت إِد شيران انتباه كل من “جايمي فوكس” و “إلتون جون” عند إصداره أسطوانة غنائية بعنوان “No.5 Collaboration Project” في بداية عام 2011. وقد تصدرت الإسطوانة المبيعات في انجلترا واستراليا وأمريكا، لتكون مفاجئة حقيقة للجميع.

2- ألبوم البداية + يفوز 7 مرات

إدوارد كريستوفر شيران وعدد من الجوائز الهامة

في 9 سبتمبر 2011، أصدر إِد شيران أول ألبوماته بعنوان “+” بعدما وقّع عقداً مع تسجيلات “أسايلم”، وقد فاز هذا الألبوم بسبع شهادات بلاتينية في المملكة المتحدة مما يعد إنجاز غير مسبوق  للعديد من المطربين المعاصرين.

3- الأغنية المنفردة الأكثر شعبية

أغنية “The A Team” المنفردة والتي تم إصدراها بعد ألبوم “+” أصبحت الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، حيث فازت بجائزة “إيفور نوفيللو” وقد ترشحت لجائزة “جرامي” لأفضل أغنية لعام 2013.

4- جوائز بريت كانت في انتظاره

فاز إدوارد كريستوفر شيران بعدد من جوائز بريت

لم يتوقف صعود ونجاح إد التاريخي ففي عام 2012، فاز إِد بجائزتي بريت لأفضل أداء صاعد وأفضل مغني فردي بريطاني.

5- الشهرة العالمية تخطت الحدود

رغم بدأ إِد شيران كمغني محلي في بريطانيا إلا أنه الآن لم تعد شهرته تقتصر على المملكة المتحدة فقط، فهو ذو شعبية بالولايات المُتحدة والدول الأخرى منذ عام 2012.

6- ظهور مُشترك مع الأخرين كذلك

ظهر إدوارد كريستوفر شيران مع نجوم أخرين

لم يكتفي إد بالأعمال الفردية وألبوماته الشخصية بل شارك إِد شيران في الألبوم الرابع لتايلور سويفت الذي أتى بعنوان “red”.

7- الجولة الغنائية لألبوم “Red”

عندما أقامت تايلور سويفت الجولة الغنائية لألبوم “Red” بأمريكا الشمالية في عام 2013، ظهر إِد شيران في العرض الافتتاحي لدعم الألبوم وهو الظهور الذي أثار حماس جمهوره بشدة..

8- الألبوم الثاني في المركز الأول

الألبوم الثاني لإدوارد كريستوفر شيران

أصدر إِد ألبومه الثاني “x” في 23 يونيو عام 2014 في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وتصدّر الألبوم المراكز الأولى، كما فاز إِد بجائزة “إيفور نوفيللو” لأفضل كاتب أغاني في العام، وفاز الألبوم بجائزة بريت كأفضل ألبوم في العام.

9- الألبوم الثالث يكمل العملية الحسابية

في مارس 2017، أصدر إِد ألبومه الثالث بعنوان “÷” في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وتصدّر الألبوم المراكز الأولى كما هي عادة شيران بأن يكون الأول في العملية الحسابية للشهرة..

10- الأغاني المنفردة الشهيرة من ألبوم “÷”

إدوارد كريستوفر شيران يطلف ألبومه في 2017 ويحقق نجاح ضخم

وقد حققتا أغنيتا “Castle on the Hill” و”Shape of You” المنفردتان شهرة كبيرة حول العالم، حيث كانتا الأكثر شهرة في هذا الألبوم.

اقرأ أيضًا

روبن رايت نجمة House of Cards تخرجُ عن صمتها فيما يتعلقُ بقضية كيفن سبايسي

رسالة من موظفي أمازون إلى جيف بيزوس لمطالبته بالتوقف عن بيع برامج التعرّف على الوجه للجهات الحكومية!

سامسونج تكشفُ بعضًا من تفاصيل الهاتف القادم نوت 9 وموعد الإعلان عنه

أفضل 10 دورات تدريبية في إدارة الأعمال يمكنك حضورها عبر الإنترنت مجانًا

لماذا نسمع أصواتًا وهميةً في رأسنا؟ وماذا عن الصور المتحركة الصامتة؟

 

0

شاركنا رأيك حول "10 حقائق عن “إِد شيران”"