ميرنا نور الدين لـ “أراجيك فن”: سعدت بردود أفعال الجمهور تجاه شخصية “مي” في حكاية “ماريونيت”

ميرنا نور الدين
ولاء عبد الناصر
ولاء عبد الناصر

3 د

استطاعت الفنانة الشابة ميرنا نور الدين أن تخطف الأنظار في حكاية “ماريونيت”، ضمن مسلسل “وراء كل باب”، حيث جسدت دور فتاة تدعى “مي”، وهي فتاة غير سوية، تسعى لإفساد العلاقات الزوجية عن طريق الخدع والحيل، وتدّعي الصداقة المزيفة.

حكاية «ماريونيت» بطولة كل من دينا فؤاد، محمود عبد المغني، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح، وسبق وتم عرض حكايات “كدبة كبيرة” و”عائلة جيجي” و”رق الحبيب” و”قلب مفتوح” من مسلسل “ورا كل باب”.


نبذة عن ميرنا نور الدين:


ميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين، هي ممثلة مصرية من مواليد 23 إبريل 1990، قضت طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها عادت إلى مصر قبل دخول مرحلة الدراسة الجامعية، وتخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

وكان أول ظهور لها في مجال التمثيل عام 2015 من خلال شخصية «نيفين» التي قدمتها في مسلسل “سقوط حر” للنجمة نيللي كريم، وشاركت في مجموعة من أشهر الأعمال التلفزيونية مثل «سقوط حر، عائلة الجاج نعمان، نصيبي وقسمتك فوق السحاب، الحصان الإسود، بخط الأيد».

ذو صلة

ومن أبرز أعمالها الجزء الرابع من مسلسل «حكايات بنات»، حيث لاقت شخصية «نور» التي قدمتها من خلاله نجاحًا كبيرًا من قبل الجمهور، ولها تجربة سينمائية واحدة من خلال مشاركتها في فيلم «بترا بوابة الزمن»، وهو من إخراج عثمان أبولبن وتأليف مي مسحال، وتدور حميع أحداثه في الأردن.

أجري موقع “أراجيك” حوارًا خاصًا مع الفنانة ميرنا نور الدين، لتكشف لنا تجربتها في حكاية “ماريونيت”، حيث قالت تجربة ممتعة ومميزة بالنسبة لي، وما حمسني للقيام بدور شخصية مي، هو أنه عندما قرأت الورق استفزتني الشخصية أن أقدمها.

وأشارت ميرنا نور الدين، إلى أن هناك الكثير من شخصية “مي”، في الواقع، موضحة إن هناك فتيات تلعب لعبة “الماريونيت”، من أجل تدمير العلاقات وتفكك البيوت الزوجية.


ردود أفعال الجمهور على شخصية “مي”:


ميرنا نور الدين

أوضحت الفنانة ميرنا نور الدين أن ردود أفعال الجمهور على شخصية “مي”، بشكل خاص وحكاية “ماريونيت”، كانت إيجابية بشكل كبير جدًا، مشيرة إلى أن أبرز الذي قيل عن شخصية “مي”، هي (مي جروبات، أحلى خرابة بيوت، الحرباية).


تعاونها مع محمود عبد المغني:

ميرنا نور الدين مع محمود عبد المغني

أعربت الفنانة ميرنا نور الدين عن سعادتها البالغة بالمشاركة مع الفنان محمود عبد المغني، حيث قالت “تعاوني مع محمود عبد المغني كان ممتعًا بشكل كبير، وشيء يفرح أن تقف أمامه، فهو كتلة من المشاعر والحرفية والشطارة، فهو ممثل من العيار الثقيل، وأي ممثل يحب أن يقف أمامه ولو لمشهد واحد فقط، كما سعدتُ بالعمل مع النجمة دينا فؤاد، كان بيننا مشهد واحد وهو المواجهة، ولكن سعدت جدًا بالعمل معها فهي ممثلة شاطرة ومجتهدة”.


السوشيال ميديا:


ميرنا نور الدين

أشارت ميرنا نور الدين، إلى أن للسوشيال ميديا عامل مهم حاليًا بالنسبة للفنان، حيث يتلقى عليها ردود أفعال الجمهور، كما أنها وسيلة سهلة للتواصل مع الجمهور بدون مجهود.


أعمالها الفنية الجديدة:

ميرنا نور الدين

كشفت ميرنا نور الدين أنها حاليًا مشغولة بتصوير حكاية “في عشق البنات”، من مسلسل “وراء كل باب”، إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سنرجي، خاتمة إنها تعتبر دورها في مسلسل “سمكة فوق السحاب”، هو الانطلاقة الفنية بالنسبة لها.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة