تريند 🔥

🤖 AI

أحدهما بطولة دي كابريو.. تعرف على مشاريع مارتن سكورسيزي السينمائية في 2023!

أحدهما بطولة دي كابريو.. تعرف على مشاريع مارتن سكورسيزي السينمائية في 2023!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

حالة من النشاط الفني يعيشها المخرج العالمي مارتن سكورسيزي خلال هذا العام؛ إذ يستعد لإطلاق وعرض مشاريعه السينمائية الجديدة والتي تأتي ما بين عالمي الأفلام الروائية الطويلة والوثائقية التسجيلية.

أولهما يأتي مع النجم العالمى ليوناردو دي كابريو الحائز على الأوسكار، إذ ينشغل باستكمال التصوير خلال الفترة الحالية مع "سكورسيزي" في فيلم يحمل اسم Killers of the Flower Moon، حول أحد أعضاء قبيلة أوساج بأمريكا والذي يتم قتله في ظروف غامضة ومثيرة.

اختار "سكورسيزي" نخبة من النجوم المتميزين يشاركون بطولة فيلم الدراما والجريمة مع النجم العالمى "دي كابريو"؛ إذ يضم كلاً من الفنانين روبرت دي نيرو، وبريندن فرايزر، وجيسي بليمونز، ومن المقرر عرضه حصريًا على منصة "AppleTV"، بحسب المنشور على موقع NME.

وعلى صعيد اَخر، سيُعرض الفيلم الوثائقي الجديد للمخرجين المتعاونين مارتن سكورسيزي وديفيد تيديشي، "أزمة الشخصية: ليلة واحدة فقط" Personality Crisis: One Night Only، في 14 أبريل المقبل على "شوتايم" في الساعة 8 مساءً.

كشف البرومو للجمهور نظرة خاطفة على حياة Johansen، المغني الشهير في نيويورك، إذ يستعرض الفيلم إرثه وأدائه الخاص، موثقًا عطائه الفني والموسيقي الذي تضيء سماء الفن ويلقي الضوء على التطور الثقافي الفني لمدينة نيويورك.

يقول "سكورسيزي" في تصريحات صحفية بحسب المنشور على موقع variety، إن علاقته بهذا المغني الفذ ومعايشته لأدائه وموسيقاه بالواقع منذ فترة طويلة هما ما حمسونه للعمل على هذا الفيلم الوثائقي للحكي عن مسيرته الاستثنائية وقدر تأثيره الموسيقي الفني.

"سكورسيزي" منتج بهذا الفيلم إلى جانب مارجريت بودي وجوستين ويلكس وسارة برنشتاين. كما يعمل كل من براين جرازر ورون هوارد ومارا هينيسي وريك يورن وفيني مالهوترا كمنتجين تنفيذيين.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة