تريند 🔥

🤖 AI

العثور على كنز عمره 400 عام، خلف جدار المطبخ اثناء عملية الترميم في المملكة المتّحدة!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

تمّ اكتشاف لوحة جدارية عمرها 400 عام أثناء تجديد مطبخ في يورك بالمملكة المتحدة.

اللوحة ذات "أهمية وطنية" ويعتقد أنها تعود إلى حوالي عام 1660.

تستند اللوحة إلى مشاهد من كتاب Emblems لعام 1635 لفرانسيس كوارليس.


اكتشاف هام عُثِرَ عليه خلال تجديد المطبخ في يورك بالمملكة المتّحدة. اكتشف لوك بودوورث، الباحث الطّبي في جامعة ليدز، لوحة جداريّة عمرها 400 عام ذات "أهمّية وطنيّة" في شقّته ميكلغيت في وسط مدينة يورك.

تمّ العثور على أجزاء من الأفاريز، الّتي يعود تاريخها إلى حوالي عام 1660، بواسطة الميكانيكيّون في المطبخ ومنذ ذلك الحين تمّ الكشف عنها بالكامل. يُعتقد أنّ اللّوحات أقدم من المباني الموجودة على جانبيّ الجِدار وتستند إلى مشاهد من كتاب عام 1635 بعنوان الشّعارات الّتي كتبها الشّاعر فرانسيس كوارليس.


ذو صلة

فوجئ بودوورث بالعُثور على اللّوحة، مُشيراً إلى أنّه لم يفكّر أبداً في أيّ شيء من قطعة الجدار الغريبة الّتي لاحظها سابقاً. عند اكتشاف اللّوحة، قال: "في البداية اعتقدت أنّها ورق حائط فيكتوري قديم، لكن سرعان ما رأيت أنّها مرسومة بالفعل على جدار المبنى المجاور - لذا فهي أقدم من هذا المبنى نفسه. إنّه لمِن الجنون الاعتقاد أنّه كان هنا قبل أشياء مثل حريق لندن العظيم وأشياء من هذا القبيل". أعرب بودوورث عن سعادته بهذا الاكتشاف، لكنّه وصَف اللّوحات أيضاً بأنّها عبء بسبب نقص التّمويل المتاح للحفاظ عليها.

بمساعدة هيستوريك إنجلاند، غطّى بودوورث اللّوحات لمنع المزيد من الضّرر. وأعرب عن أمله في أن تلهم اللّوحات الآخرين للنّظر إلى جدرانهم الخاصّة، والتّحقيق فيما إذا كانت تحتوي أيضاً على كنوز مخفية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة