تريند 🔥

🤖 AI

تعرقل مسار عرض الموسم الجديد من مسلسل Stranger Things.. تعرف على السبب!

تعرقل مسار عرض الموسم الجديد من مسلسل Stranger Things.. تعرف على السبب!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

توقف العمل على الموسم الجديد لدراما التشويق والإثارة "Stranger Things"  لفترة مؤقتة بسبب طارئ بحسب إعلان صناع العمل الفني الشهير اليوم.

 وقد أعلن مبتكرو ومنتجو العمل (Matt Duffer و (Ross Duffer، المعروفين باسم “الأخوين دافر”، عن تعليق العملية الإنتاجية للمسلسل، مؤكدين أنه لا يمكن الشروع في التصوير حاليًا بسبب إضراب كتاب السيناريو بأمريكا وعلاقته بالنقابة.

نشر "الأخوين دافر" بيانًا رسميًا، على حساب Stranger Writers  في موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، الذي قدم لمحة لمحبي " Stranger Things" عن غرفة الكتابة على مدار السنوات الماضية. بدأ الكتابة على الموسم الخامس والأخير في أغسطس 2022، بعد فترة قصيرة من عرض الموسم الرابع.

وكتب "الأخوين دافر" في تغريدة مرفقة بهاشتاج الاحتجاجات "”wgastrong: "الكتابة لا تتوقف عندما يبدأ التصوير. على الرغم من أننا متحمسون لبدء الإنتاج مع فريق العمل المذهل، إلا أن ذلك ليس ممكنًا خلال هذا الإضراب. نأمل في التوصل إلى اتفاق عادل قريبًا حتى نتمكن جميعًا من العودة إلى العمل. حتى ذلك الوقت - انتهى الأمر. "

ومن جانب الشركة الأمريكية الكبيرة المتخصصة منصتها الرقمية في بث محتوى الفيديو على حسب الطلب، لم تكن هناك تعليقات على الفور من ممثلي Netflix بشأن هذا الإعلان.

ذو صلة

وبذلك ينضم المسلسل الشهير " Stranger Things " لمجموعة أخرى من العروض الفنية المتميزة، التي تم بثها على "نتفليكس" خلال عام 2022، مثل "Big Mouth" و "Cobra Kai"، والتي تواجه تعطيلاً وتوقفًا في العملية الإنتاجية بسبب إضراب كتاب السيناريو خلال هذه الفترة.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة