تريند 🔥

🤖 AI

تيسلا تبدأ بيع بطاريات Powerwall الذكية لتوفير الكهرباء للمنازل!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

فتحت تسلا مبيعات بطاريات Powerwall المنزلية، وذلك بعد عامين تقريبًا من تقييدها بسبب أن إمداداتها كانت منخفضة جدًا.

فتحت تيسلا مبيعات بطاريات Powerwall المنزلية.

تم تقييد مبيعات بطاريات Powerwall لمدة عامين تقريبًا بسبب انخفاض التوريدات.

إن شراء Powerwall بدون الألواح الشمسية يمكن أن يجذب الأشخاص الذين ليسوا في مكان مثالي للشمس، أو لأولئك الذين لا يرغبون في دفع ثمن البطارية الشمسية والبطارية المنزلية مرة واحدة.


أعلنت تيسلا عن تقنية البطارية الاحتياطية منذ فترة طويلة، في عام 2015، وتعتزم صراحة أن يعمل المنتج جنبًا إلى جنب مع الألواح الشمسية. حتى عام 2021، سمحت شركة صناعة السيارات أيضًا للناس بشراء البطاريات الكبيرة بشكل منفصل، وفي النهاية، أوضح إيلون ماسك أن مشكلات التوريد هي المسؤولة عن القيود.

وقالت تسلا هذا الأسبوع إنها تبيع الآن Powerwalls بشكل منفصل في أسواق أمريكية محددة، ولم تضع الشركة قائمة رسمية بهذه الأسواق، لكن موقع تيسلا الإلكتروني يوفر طريقة للمتسوقين المحتملين للتحقق مما إذا كانوا يعيشون في مكان يتوفر فيه البطاريات.

على سبيل المثال: يمكن كتابة "عنواني في لوس أنجلوس"، وسيرد موقع تيسلا، قائلًا: "نحن بصدد تقييم مكان تقديم الخدمة بعد ذلك. احتفظ بـ Powerwall  الخاصة بك لمساعدتنا على التوسع في منطقتك". ومع ذلك، فإن الجهاز متاح في مناطق أخرى، مثل أوستن، تكساس.

وقد انتقلت تيسلا إلى أوستن في عام 2021. وبعد ذلك بعام، أطلقت خطة كهربائية في أجزاء من الولاية حيث يتوفر خيار البيع بالتجزئة، بما في ذلك هيوستن ودالاس، إذ تسمى الخطة Tesla Electric وهي متاحة حصريًا لمستخدمي Powerwall.

ذو صلة

وأخبرت تيسلا المستثمرين مؤخرًا أنها تعتزم توسيع خطتها الكهربائية لتشمل أسواق أخرى، لكن الشركة لم تقل إلى أين ستذهب بعد ذلك.

ومن الجدير بالذكر أن شراء Powerwall بدون الألواح الشمسية يمكن أن يجذب الأشخاص الذين ليسوا في مكان مثالي للشمس، أو لأولئك الذين لا يرغبون في دفع ثمن البطارية الشمسية والبطارية المنزلية مرة واحدة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة