تريند 🔥

🤖 AI

جيف بيزوس يعلن خطوبته من لورين هيرنانديز قبل رحلتها الفضائية!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

جيف بيزوس يعلن عن خطبته لصديقته لورين هيرنانديز بعد خمس سنوات من العلاقة.

هيرنانديز تستعد لرحلتها الفضائية في عام 2024، حيث ستقود طاقمًا مكونًا من النساء فقط.

سيضطر الثنائي لتنسيق خطط حفل الزفاف مع رحلة هيرنانديز إلى الفضاء، التي ستكون إنجازًا هامًا للشركة الفضائية.

قام مؤسس أمازون، جيف بيزوس، بخطبة صديقته لورين هيرنانديز بعد خمس سنوات من علاقتهما، ويأتي هذا الخبر فيما تستعد هيرنانديز لرحلتها الفضائية المقررة في عام 2024، حيث ستقود طاقمًا مكونًا من النساء فقط.

أفاد مصدر مقرب من الثنائي أن بيزوس وهيرنانديز قد أعلنا خطوبتهما، كما أنهما يحتفلان حاليًا بعلاقتهما على متن يخت بيزوس الفاخر الذي يبلغ قيمته 500 مليون دولار، والذي يتميز بتمثال لحورية البحر يحمل صورة هيرنانديز على رأسه.

وقد أصبح جيف بيزوس ولورين هيرنانديز معروفين علنيًا كثنائي منذ عام 2019، بعد انفصال بيزوس عن زوجته ماكنزي سكوت بعد 25 عامًا من الزواج. كما أنه بعد أن استقال بيزوس من منصب الرئيس التنفيذي لشركة أمازون في عام 2021، أصبح لديه الوقت الكافي للتركيز على تخطيط حفل زفافه هو وهيرنانديز.

ذو صلة

وسيضطر الثنائي لمراعاة توقيت حفل زفافهما في ضوء مهمة هيرنانديز الفضائية المقررة في عام 2024. حيث ستقود هيرنانديز، بصحبة طاقم نسائي بالكامل، رحلة فضائية فوق الغلاف الجوي، وستعبر خط كارمان، الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 62 ميلًا (100 كيلومتر) عن سطح الأرض، لمدة تقدر بحوالي 15 دقيقة.

ومن الجدير بالذكر أنه لم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل الطاقم المرافق لهيرنانديز في هذه المهمة التاريخية. لكنها عبّرت في مقابلة مع صحيفة "وول ستريت جورنال"، عن حماسها وقلقها تجاه الرحلة الفضائية المقبلة. وقالت: "سيكون النساء هن اللاتي يحدثن فارقًا في العالم، واللاتي لديهن رسالة مؤثرة لإيصالها. أنا متحمسة جدًا لذلك، ومتوترة قليلاً".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة