تريند 🔥

🤖 AI

مسلسل برودكات السعودي يشاكس النجوم العرب.. وهكذا ترد الكويتية إلهام الفضالة برمضان!

مسلسل برودكات السعودي يتصدر السوشيال ميديا
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

تصدر مسلسل "برودكات" السعودي تريند مواقع التواصل الاجتماعي كذلك تحقيق أعلى نسب مشاهدات على التلفزيون السعودي في الساعة الذهبية، إذ حرص الجمهور على متابعته مع انطلاق العرض ضمن الماراثون الرمضاني لهذا العام.

حرص رواد السوشيال ميديا على تداول أكثر المشاهد التي نالت إعجابهم بالمسلسل، مشيدين بأداء الممثلين والجهد المبذول على صعيد التأليف والتصوير والإخراج والإنتاج، ومن المشاهد اللافتة التي جذبت الكثيرون اسكتشات كوميدية مقدمة تقليدًا لأداء أشهر النجوم العرب.


كذلك أشادت النجمة الكويتية إلهام الفضالة، بالأداء التمثيلي الذي قدمته ريماس منصور في مسلسل "برودكات" وهي تقلدها على الشاشة، إذ أعادت نشر هذا المقطع على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ثم علقت "ريماس" على المنشور ذاته، كاتبة: "فديت ضحكتك أهم شئ أنك ضحكتي يا جميلة يا متألقة دائمًا أحبك".

دراما "برودكات" تحمل توقيع المخرج السوري منير الزعبي، وتدور من حكايات واقعية من قلب المجتمع السعودي، في قالب كوميدي مميز؛ لا يخلو من روح الفكاهة والمرح، ويذاع يوميًا في شهر رمضان في تمام الساعة السابعة مساءً على قناة السعودية.

ذو صلة

يشارك ببطولة مسلسل "برودكات" مجموعة من النجوم العرب المميزين من سوريا والأردن ومصر؛ من بينهم راشد الشمراني، وبشير غنيم ، وأحمد العونان، وريماس منصور، وعلي الحميدي، وسعيد صالح، وفيصل الدوخي ، وبيومي فؤاد، وعماد الفراجين.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة