تريند 🔥

🤖 AI

ميتافيرس مول: دبي تطلق أوّل مركز تسوق افتراضي في العالم!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

دبي تطلق "مول ميتافيرس"، أول مركز تسوق افتراضي في العالم.

يمكن أن تجد تجسيدات العملاء علامات تجارية مشهورة مثل كارفور وفوكس سينما ومتجر سامسونج.

المركز التجاري في المرحلة الأولى من التطوير، حيث تدرس المجموعة عن كثب احتياجات العملاء وتوقعاتهم.


أعلنت دبي عن إطلاق أول مركز تسوّق افتراضي في العالم "مول ميتافيرس Mall of the Metaverse". سيمثل هذا المركّز شركة ماجد الفطيم في ديسينترالاند، وهو أحد أكبر مشغّلي مراكز التسوّق في المنطقة. ستجد تجسيدات العملاء علامات تجارية مشهورة مثل كارفور و VOX Cinemas و THAT Concept Store و Ghawali و Samsung Store وغيرها.

لا يزال المركز التجاري في المرحلة الأولى من التطوير، حيث تدرس المجموعة احتياجات العملاء وتوقعاتهم عن كثب.

يعد مول ميتافيرس استجابة للطلب المتزايد على التجارب الرقمية على مدى السنوات القليلة الماضية. ووفقاً لمديرة التسوق في ماجد الفطيم "فاطمة زادة"، فإن الشركة تعمل على إيصال ما يريده العملاء وما يرغبون فيه، والاستفادة من العلوم والبيانات السلوكية لإثراء عملية صنع القرار لديهم.

وأضافت أنّ ملاحظاتهم السريعة للمستهلكين متبوعة بخطة عمل، وسلسلة من مراحل الاختبار، والتي أدت الآن إلى مشروع مكتمل يمثل خطوة متقدمّة على التسوّق عبر الإنترنت.

ويعتبر هذا المركز خطوة مهمة في استراتيجية metaverse لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلى دعم 40 ألف وظيفة افتراضية وإضافة 4 مليارات دولار إلى اقتصادها في غضون خمس سنوات. كما دخلت ثلاث مجموعات رعاية صحية في المنطقة إلى العالم الافتراضي.

ذو صلة

يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم، أن مول ميتافيرس سيكون وجهة رائدة للبيع بالتجزئة والترفيه بالاضافة الى جذب عدد كبير من العملاء الذين يتتوقون إلى تجربة رقمية للوصول الى علاماتهم التجارية المفضلة.

يعد إطلاق مول ميتافيرس شهادة على التزام المنطقة بالابتكار والتحوّل الرقمي. وهي خطوة أساسية نحو مستقبل يندمج فيه العالمان الافتراضي والمادي بسلاسة، ويمكن للعملاء الوصول إلى علاماتهم التجارية المفضلة من أي مكان في العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة