تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

واتساب يتيح ميزة فتح حساب بنفس الرقم على خمسة هواتف مختلفة

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

واتساب يتيح للمستخدمين الآن الربط بين حساباتهم على 5 هواتف مختلفة، مما يسهل عليهم الانتقال بين الأجهزة دون الحاجة لتسجيل الخروج من الحساب.

تحديث جديد من واتساب يسمح للمستخدمين بربط حساباتهم على 5 هواتف مختلفة.

يمكن للمستخدمين ربط كل هاتف بنفس الطريقة التي يتم بها الربط مع واتساب على متصفحات الويب والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

تأتي هذه الخطوة بعد إدخال القدرة على استخدام نفس الحساب بسلاسة عبر هاتف وأجهزة أخرى متعددة في عام 2021.


يمكن للمستخدمين الآن ربط كل هاتف إضافي بنفس الطريقة التي يتم بها الربط مع واتساب على متصفحات الويب والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. وقد جاء هذا التحديث بعد أن قدمت واتساب القدرة على استخدام نفس الحساب بسلاسة عبر هاتف وأجهزة أخرى متعددة في عام 2021.

ويضمن التحديث أيضًا أن يتصل كل هاتف رُبط بواتساب بشكل مستقل، مما يضمن بقاء الرسائل والوسائط والمكالمات مشفرة من طرف إلى طرف. وإذا كان الهاتف الأساسي غير نشط لفترة طويلة، سيتم تسجيل خروج المستخدم تلقائيًا من جميع الأجهزة المرافقة كإجراء أمني. وقد بدأ التحديث بالفعل في الانتشار لجميع المستخدمين على مستوى العالم وسينتهي في الأسابيع القادمة.

ذو صلة

بالإضافة إلى الميزة الجديدة، يقوم واتساب أيضًا بإطلاق طريقة أكثر سلاسة للربط بين الأجهزة المرافقة، حيث يمكن للمستخدمين الآن إدخال رقم هاتفهم على واتساب الويب لتلقي رمز مرة واحدة، بدلاً من الحاجة إلى مسح رمز الاستجابة السريعة. وعلى الرغم من أن هذه الميزة متاحة فقط على واتساب الويب في الوقت الحالي، إلا أن واتساب وعد بتوفير هذه الميزة على المزيد من الأجهزة المرافقة في المستقبل.

ومن الجدير بالذكر أن التحديث الجديد من واتساب يتيح الاستفادة من حساب واحد على 5 أجهزة مختلفة، مما يجعل الانتقال بين الأجهزة أكثر سهولة دون المساس بالأمان والخصوصية. ويعتبر هذا التحديث إضافة مرغوبة ومنتظرة من قبل العديد من المستخدمين.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة