0

 

تحفة فنية جديدة من أسوس أصبحت متاحة للمستخدمين في الإمارات، حيث أعلنت الشركة عن إطلاق حاسبها القابل للتحول ZenBook Flip S (UX371) والذي يأتي بشاشة مبهرة بتقنية OLED في الإمارات.

يتميز الحاسب بنحافته الشديدة، حيث أن سماكته تبلغ أقل من 14 ملمتر ووزنه خفيف للغاية 1.2 كغ. كما أن شاشته بدقة 4K وتقنية OLED قابلة للدوران 360 درجة بفضل مفصلات خاصة.

اعتنت أسوس بتصميم الحاسب ليبدو كقطعة فنية على مكتبك، حيث أن اللون الأسود والبروزات النحاسية مع الألومنيوم المصقول يعطي مظهراً فخماً.

استخدمت الشركة معالجات إنتل من الجيل الحادي عشر وبقوة Core i7 مع معالج رسوميات Iris Xe من إنتل وذاكرة وصول عشوائية بسعة 16 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 1 تيرابايت من نوع NVMe SSD.

يتيح الحاسب زمن تشغيل طويل حتى 10 ساعات بقوة بطارية 67 واط بالرغم من دقة شاشته التي تعمل باللمس وبقياس 13.3 بوصة وسطوع 500 شمعة.

تدعم شاشة الحاسب عدة وضعيات مختلفة على مدار 360 درجة كالخيمة واللوحي وحتى المحمول. وتوفر ألوان OLED أكثر من LCD بنحو 1.6 مرة. تستطيع الشاشة تمييز 4096 مستوى ضغط مختلف من القلم وتدعم خاصية Windows Ink.

من حيث المنافذ زودت أسوس الحاسب بمنفذ HDMI بالقياس الكامل ومنفذي ومنفذي Thunderbolt 4 USB-C فائق السرعة، ومنفذ USB 3.2 من النوع A من الجيل الأول.

وتدعم الشبكات اللاسلكية WiFi 6 (802.11ax) بسرعة نقل حتى 2.4 غيغابت في الثانية وهناك عدة تقنيات من أسوس للحفاظ على استقرار الاتصال وتصفية التداخل اللاسلكي.

أخيراً توفر ZenBook Flip S (UX371) اعتباراً من الأمس في الإمارات العربية المتحدة في عدد من كبرى المتاجر بسعر 6499 درهم.

0

شاركنا رأيك حول "أسوس تطلق أنحف حاسب متحول (ZenBook Flip S (UX371 في الإمارات"