0

 

أصبحت الهواتف القابلة للطي تنتشر تدريجياً، والهواتف ذات الشاشتين كذلك، لكن شركة إل جي لديها فكرة مجنونة بعض الشيء، وهي هاتف بشاشتين إحداهن قابلة للدوران حتى زاوية قائمة يدعى LG Wing.

لدى الشركة هاتفين هما G8X ThinQ و Velvet يتميزان بأنهما من الهواتف ذات الشاشتين بالتصميم المنطقي المعروف بحيث يتم فتح الهاتف وإغلاقه كدفتر، لكن LG Wing يأتي لنا بمفهوم جديد كلياً في عالم الهواتف الذكية.

استخدمت إل جي تقنية OLED في الشاشتين، الرئيسية تأتي بقياس 6.8 بوصة بدون حواف ولا ثقب ولا أي كاميرا فيها حيث تظهر بشكل منبثق من داخل الجهاز.

والشاشة الثانية هي بقياس 3.9 بوصة تظهر عندما يتم تدوير الشاشة الرئيسية لتكون تحتها. واستخدمت الشركة دقة FHD+ للشاشتين.

تعتمد إل جي على ما يمكن للمطورين فعله وتوفر خيارات جديدة للمستخدمين، حيث أن الشاشة الرئيسية تقوم بالعمل الرئيسي، والثانوية لتطبيق آخر تستخدمه بنفس الوقت، أو لتوسيع وظائف وخصائص الشاشة الرئيسية.

مثلاً لو استخدمت تطبيق الكاميرا، فإن الرئيسية تعرض لك ما تقوم بتصويره، والثانوية تخصص لأزرار التحكم.

من حيث العتاد هناك معالج سناب دراغون 765G مع مودم X52 يدعم اتصالات الجيل الخامس، وذاكرة 256/8 غيغابايت مع بطارية 4000 ميلي أمبير ستواجه بها مشاكل بالاستهلاك لتشغيل شاشتين، أو لنقل شاشة ونصف طوال اليوم.

من حيث الكاميرات هناك كاميرا أمامية منبثقة من ضمن الجهاز بدقة 32 ميغابكسل وثلاث كاميرات من الخلف، الرئيسية 64 ميغابكسل والعريضة 13 ميغابكسل والمخصصة لتصوير الوضعية الأفقية بدقة 12 ميغابكسل

ويدعم الهاتف حساس البصمة ضمن الشاشة وكذلك الشحن اللاسلكي.

لم تكشف الشركة عن سعر الهاتف وألوانه وموعد توفره حول العالم، لكنها ستوفره أولاً لشركات الاتصالات الأمريكية.

0

شاركنا رأيك حول "إل جي تطلق هاتف بشاشتين إحداهن قابلة للدوران 90 درجة"