0

أعلن تطبيق فايبر عن إطلاق بوت الدردشة الجديد “كل يوم معلومة طبية” الذي يتيح لمستخدميه إمكانية البحث عن أطباء في اختصاصات مختلفة بحسب المنطقة التي يحددها المستخدم.

حصلت بوتات الدردشة على إقبال كبير من المستخدمين والمطورين في السنوات الأخيرة ومع التطور الحاصل في مجال الذكاء الاصطناعي ودور وباء كورونا المتجدد في تسريع الحاجة إلى حلول للقيام بكل شيء عن بُعد، وذلك لما توفره من امكانية سريعة وسهلة لتزويد المستخدمين بالمعلومات التي يبحثون عنها.

وتعد برامج بوتات الدردشة منتجاً مهماً في استراتيجية تطبيق فايبر المستقبلية الهادفة إلى تخطى تقديم خدمات المراسلة والمكالمات، حيث تطور الشركة نظامًا أساسيًا شاملاً يلبي جميع احتياجات المستخدمين تتضمن تدابير متكاملة للحفاظ على خصوصية المستخدم.

يأتي البوت بالشراكة مع منصة ‘كل يوم معلومة طبية’ وذلك لتسهيل عملية الحصول على المعلومات الطبية والعثور على الأطباء المتخصصين بكبسة زر دون الحاجة الى مغادرة تطبيق فايبر.

يتفق بوت الدردشة الجديدة مع رؤية التطبيق في إثراء المحتوى الطبي في العالم العربي وتقديم خدمة متميزة لمستخدمي فايبر عن طريق تمكينهم من الوصول إلى أقرب طبيب لهم حسب الموقع الجغرافي فقط من خلال دليل أطباء ‘كل يوم معلومة طبية’، بالإضافة لمتابعة المقالات الطبية المختلفة حسب اهتماماتهم الشخصية.

هذا المشروع يعد خطوة مهمة في تحقيق الرؤية المستقبلية للشركة والتي تهدف لنقل فايبر إلى ما هو أبعد من خدمات المراسلة والاتصالات ووضع التطبيق على الساحة العالمية كمنصة أساسية شاملة تلبي لمستخدميها احتياجاتهم ومتطلباتهم في تنظيم حياتهم وتعاملاتهم اليومية.

يذكر أن تطبيق فايبر أطلق العديد من بوتات الدردشة التي تدعم اللغة العربية في مصر والعالم العربي أهمها روبوت ‘صلاتي’ الذي يساعد المستخدمين في الحصول على إشعارات أوقات الصلاة والوصول إلى المحتوى الإسلامي متى وأينما يريدون. بالإضافة الى بوتات اخرى مفيدة لتعلم اللغات بطريقة سهلة مثل بوت ‘Worddio’ وممارسة الرياضة المنزلية مع بوت ‘Stretchbit’ وخدمة الأبراج اليومية مع بوت ‘أبراجي’.

 

0

شاركنا رأيك حول "إطلاق بوت الدردشة ‘كل يوم معلومة طبية’ على تطبيق فايبر للتوسع خارج نطاق المراسلات"