0

 

أعلنت شركة فايبر عن إتاحة العديد من الأدوات الجديدة لمكافحة الرسائل المزعجة والإعلانية وضمان المزيد من الخصوصية للمستخدمين مع إتاحة البحث عن جهات الإتصال عبر الأسم.

يتلقى الناس يومياً عدد كبير من الرسائل المزعجة والعشوائية وغير المرغوب بها، لذا تأتي أدوات حماية الخصوصية ومكافحة السبام لتأمين بيئة تواصل آمنة.

يسمح لك تطبيق فايبر الآن التحكم في من يمكنه إضافتك إلى مجموعات الدردشة او المجتمعات، سواء كان الشخص مجهولاً أو معلوماً ومن ضمن جهات الاتصال المحفوظة لديك.

للاستفادة من هذه الخاصية، ما عليك سوى النقر فوق المزيد > الإعدادات > الخصوصية >المجتمعات > التحكم في من يمكنه إضافتك إلى المجتمعات.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم نقل دعوات الدردشة الجماعية ودعوات الانضمام للمجتمعات من قبل الأشخاص المجهولون إلى صندوق طلبات المراسلة الجديد وذلك لإبقاء قائمة الدردشة الرئيسية للمستخدمين منظمة وخالية من الطلبات غير المرغوب فيها.

ستعطي القدرة الجديدة في البحث عن الأشخاص داخل تطبيق فايبر فرص لتوسيع شبكة الاتصالات مع الاحتفاظ بخصوصية المستخدم بشكل كامل.

بمجرد أن يبحث شخص ما عن اسم المستخدم في شريط البحث سيظهر الاسم في نتائج البحث جنبًا إلى جنب مع صورة الملف الشخصي للمستخدم.

بهذا تضمن فايبر إبقاء رقم هاتفك مخفياً عن الآخرين حتى تقرر مشاركته، كما يمكنك إخفاء وضعية الاتصال بك وحتى يكون الصوت ومكالمات الفيديو معطلة.

يمكن للمستخدمين الذين لا يرغبون في السماح للآخرين بالعثور عليهم من خلال البحث من تحديد ذلك، ببساطة انقر على المزيد > الإعدادات > الخصوصية > السماح للمستخدمين بالعثور عليك من خلال اسمك.

الجدير بالذكر أن هذه المزايا الجديدة قيد الاختبار حالياَ في عدد من دول العالم قبل إتاحتها رسمياً لكافة المستخدمين.

0

شاركنا رأيك حول "تطبيق فايبر يطلق أدوات جديدة لحماية خصوصية المستخدم ومكافحة السبام"