0

تحديث كبير جديد في تلغرام جاءت فيه العديد من المزايا الجديدة من بينها تحسينات في الدفع الإلكتروني وجدولة الدردشات الصوتية العامة والبروفايلات المصغرة وتحسينات متفرقة.

دعم تلغرام الدفع الإلكتروني منذ عام 2017 لكنه كان مقتصراً على البوتات فقط، والآن أصبح بإمكان الشركات والأشخاص قبول المدفوعات من خلال المحادثات مباشرة. يدعم تلغرام ثمانية بوابات دفع الكتروني مثل Stripe وأيضاً لن تتقاضى أية عمولات كما لن يتم تخزين بياناتك المالية لديها.

لتجربة الميزة هناك قناة اختبارية أطلقتها الخدمة لتعرف كيف تسير الأمور.

مؤخراً أطلقت تيليجرام خاصية غرف الدردشة الصوتية العامة لتنافس كلوب هاوس مع تحسينات كبيرة فيها. واليوم دعمتها بإمكانية الجدولة بحيث يمكنك تحديد موعد وتاريخ الجلسة المراد بدءها لاحقاً وسيتم عرض تنبيه و عدّ تنازلي في القناة ليتمكن المستخدمين من الضغط عليه للحصول على تذكير عند حلول موعد الجلسة.

وعلى ذكر الغرفة الصوتية، يمكنك توسيع الملف الشخصي للإطلاع على النبذة التعريفية الخاصة بالمتحدث بدون الحاجة لمغادرة شاشة المحادثة الجماعية الصوتية.

إن كنت من مستخدمي تيليجرام على الويب، أي من خلال المتصفح بدون الحاجة لتطبيق على ويندوز، فقد حصل على تحديث كبير جلب معه الوضع الليلي والملصقات المتحركة ومجلد المحادثات وغيرها. ويعمل تيليجرام من الويب حتى من متصفح الموبايل.

أخيراً، لو كنت تود الحصول على تحديثات تيليجرام أسرع من المعتاد، يمكنك تنزيلها من موقعها الرسمي على أندرويد فلا تنتظر حتى الموافقة عليها من متجر جوجل بلاي، وهذه النسخة ستحصل على تحديثات تلقائية بدون الحاجة لتدخلك يدوياً.

 

0

شاركنا رأيك حول "تيليجرام تتيح قبول الدفع الإلكتروني ضمن الدردشة وجدولة الدردشة الصوتية وغيرها"