0

 

أعلنت شركة تيليجرام عن تحديثها الشهري الجديد والذي جاء بميزة غرف المحادثة الصوتية الجماعية والتي يمكن من خلالها لأعضاء المحادثة الجماعية المشاركة فيها سواء بالتحدث أو الاستماع فقط.

يمكن لمدير المجموعة البدء بإنشاء محادثة صوتية جماعية، ويمكن لكافة المشتركين في المجموعة الانضمام لها وتحديد إن كانوا يرغبون المشاركة كمتحدث أو فقط الاستماع للحوارات التي تجري.

وتدعم غرفة المحادثة الصوتية الجماعية عدة آلاف من المشتركين المنضمين. كما تتيح لمستخدمي أندرويد حرية الحركة في التطبيق أو حتى استخدام تطبيقات أخرى مع الحفاظ على أيقونة عائمة تتيح التحكم بالمحادثة.

وعلى صعيد آخر مع اقتراب تيليجرام بلوغها 500 مليون مستخدم، هذا يتطلب المزيد من مصادر التمويل المستدامة. وبحسب المدير التنفيذي للشركة فإنه كان يمولها من مدخراته الشخصية حتى الآن، لكن هذا على وشك أن يتغير.

لا داعي للقلق! فإن كافة مزايا تيليجرام المجانية الحالية ستبقى مجانية وللأبد، لكن ستضطر تيليجرام إطلاق مزايا إضافية مدفوعة للشركات وفرق العمل وحتى المستخدمين المحترفين، يمكن من خلال عائداتها تمويل الشركة.

كما ستطلق تيليجرام شبكة إعلانية يمكن من خلالها عرض الإعلانات بطريقة مناسبة للمستخدم، وهذا يعني ليس ضمن المحادثات الفردية الشخصية أو الجماعية، انما ربما القنوات الكبيرة.

 

0

شاركنا رأيك حول "تيليجرام تطلق غرف المحادثة الصوتية الجماعية ومزايا مدفوعة العام القادم"