0

أعلن اتحاد كرة القدم المصري إصابة اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ولاعب ليفيربول، بفيروس كوفيد-19 وفق نتائج المسحة الطبية.

كانت قد أُلتقط صورٌ لصلاح اثناء حضور حفل زفاف شقيقة بعد وصوله للقاهرة في وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع، ولكن من الواضح أنه لن يظهر مجددًا في الفترة القادمة، وتحديدًا أثناء اقامته في العزل الطبي.

لن يتمكن صلاح، نتيجة اصابته الجديدة، من المشاركة في مباراة الفريق مع ليستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بالسبت القادم، كما من المُقرر أنه سيغيب عن عودة دوري أبطال أوروبا في مباراته ضد أتالانتا بأنفيلد يوم الأربعاء 25 نوفمبر القادم، بسبب خضوعه للبروتوكولات الطبية.

وقد أكد بيانٌ صادرٌ عن الاتحاد المصري لكرة القدم أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يخضع للعزل الذاتي حاليًا، قبل مباراة المنتخب الوطني بتصفيات كأس الأمم الأفريقية، بعد أن أُثبتت إصابته بفيروس كوفيد-19.

وأظهر الفحص الطبي الذي أجري لدى وصول فريق المنتخب للملعب أن نتيجة إصابة محمد صلاح إيجابية، رغم أنه “لا يعاني أية أعراض حتى الآن”.

وكان من المقرر أن يشارك صلاح في مباراة السبت على استاد القاهرة الدولي وكذلك مباراة العودة الثلاثاء المقبل على ملعب توجو كيجو، قبل أن يعود مرة أخرى إلى مير سيسايد للتحضير لمبارة ليستر.

0

شاركنا رأيك حول "رسميًا.. إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا"