زواج بن أفليك من حبيبته الشهيرة بعد 20 سنة من الخطوبة

جينيفر لوبيز وبن أفليك
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

من النادر أن تحدث خطوبة طويلة لمدة 20 سنة. ومن النادر أن يصبر الحبيب على لقاء الحبيبة "الرسمي" -لأن الالتقاء غير الرسمي قد حدث منذ مدة طويلة- كل هذه السنوات وهو معلّق في الهواء، لكن مع حالة الممثل بن أفليك والمغنية الشهيرة جينيفير لوبيز كل شيء وارد، إذ أعلنَ رسمياً زواجهم في فيجاس بعد 20 سنة من الخطوبة والشد والجذب.

وقد أكد ذلك مصدر مطلع من وكالة سي إن إن، حيث قال أن الزواج قد عٌقد في يوم السبت الماضي (16 يوليو) في لاس فيغاس، كما لوحظ أن المغنية جينفر لوبيز باتت تستخدم اسم زوجها "جينيفر لين آفليك" في توقيعها مما أكد الأمر أيضاً.

ومن الواضح أن الحفل لم يكن ذائع الصيت ولم يحاولوا إثارة الضجة كثيراً، إذ قالت جينيفر:


«في الليلة الماضية ذهبنا إلى فيغاس للحصول على رخصة زواج مع أربعة أزواج آخرين كانوا هناك، فالجميع يريد الذهاب إلى عاصمة الأعراس في العالم ليفعل ذلك. وقد وصلنا إلى الكنيسة الصغيرة في وقت متأخر والتقطنا بعدها بعض الصور إلى جانب سيارة كاديلاك».

كما أضافت جينيفر بالقول:


«ارتديت فستاناً قديماً من أحد الأفلام، في حين أن أفليك أخرج بدلةً من خزانة ملابسه. من ثم قرأنا قسم الزواج ضمن الكنيسة وبعدها أعطينا أنفسنا الخواتم التي سوف نلبسها طيلة حياتنا».

ذو صلة

وقد كانت قصة الثنائي المعروف تحت اسم Bennifer من أكثر القصص ملحميةً في تاريخ ثنائيات الفن الهوليودي. إذ كان أول لقاء لهم في عام 2001 خلال تصوير فيلم Gigli حيث لعبوا دور مجرمين يعلقون معاً، ومنذ تلك اللحظة بنوا علاقة صداقة تطورت فيما بعد.

بحلول 2002 أعلنت خطوبتهم وكانوا قد قرروا الزواج بعد ذلك بسنة أي في 2003، لكن بسبب التغطية الإعلامية الكبيرة لما يفعلون تخلوا عن الفكرة. وفي العام التالي -2004- قرروا إلغاء الخطوبة. لكن وبعد 17 سنة من ذلك، وجدوا طريقهم إلى بعض مرةً أخرى، ليعود اجتماعهم رسمياً في عامنا الحالي.

حيث قالت لوبيز أن أفليك قد عرض عليها الزواج في شهر أبريل الماضي، وقد قالت نعم دون أن تترد في ذلك.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة

منظمة ألمانية تطالب بمنع الرجال اللّاحمين من ممارسة الجنس وإنجاب الأطفال!

طالب الفرع الألماني من منظمة (People for the Ethical Treatment of Animals (PETA)) بمنع جميع الرجال الذين يأكلون اللحوم من ممارسة الجنس- لأنه أحد أعراض "الذكورة السامة".

زعمت المجموعة أن الرجال يساهمون أكثر بكثير من النساء في أزمة المناخ، ويرجع ذلك أساسًا إلى كمية اللحوم التي يأكلونها.

وأشارت إلى بحث من العام الماضي نُشر في المجلة العلمية PLOS One، الذي وجد أن الرجال يتسببون بانبعاث غازات الاحتباس الحراري بنسبة 41 في المائة أكثر من الإناث بسبب عاداتهم الغذائية.

اقترح البحث أن على النساء "الإضراب عن الجنس لإنقاذ العالم" وحتى أنّه ذكر منع الرجال آكلة اللحوم من إنجاب الأطفال. وأشارت إلى أن كل طفل لم يولد سيوفر 58.6 طنًا من ثاني أكسيد الكربون سنويًا.

اتهم دانيال كوكس، قائد فريق حملة بيتا ألمانيا الآباء بإثبات رجولتهم على ما يبدو من خلال استهلاك اللحوم بشكل واضح.


حقيقة أن" سادة الشواء "الألمان يعتقدون أن عليهم إثبات رجولتهم لأنفسهم وأقرانهم من خلال تناول اللحوم ليس فقط على حساب الحيوانات، يوجد الآن دليل علمي على أن الذكورة السامة تضر أيضًا بالمناخ.

دانيال كوكس

بالإضافة إلى اقتراح حظر على الجنس والتكاثر، يعتقد كوكس أيضًا أنه يجب أن تكون هناك ضريبة لحوم شاملة بنسبة 41 في المائة على الرجال.

وقال: "بالنسبة لجميع الآباء الذين ما زالوا يشوون اللحوم وما زالوا يريدون أطفالًا بمستقبل يستحق العيش على كوكب صالح للعيش، نوصي بتغيير أسلوب حياتهم".

أثار الحظر المقترح على ممارسة الجنس عند الرجال الذين يأكلون اللحوم بعض الغضب في ألمانيا، التي تشتهر بالنقانق.

نشرت صحيفة بيلد الأكثر مبيعاً القصة على صفحتها الأولى، ووصفتها بأنها "اقتراح مجنون". وقال ألويس راينر، النائب عن حزب الاتحاد الاجتماعي المسيحي الألماني، وهو جزار ماهر، إن الفكرة "هراء تام".

وقالت النائبة عن حزب المحافظين في المملكة المتحدة، أليسيا كيرنز، إنه كان "افتراضًا متحيزًا على أساس الجنس" للإشارة إلى أن الرجال يأكلون اللحوم وأن النساء لا يأكلن، وأن النساء لا يستمتعن بالجنس بقدر ما يستمتع به الرجال، لذا يمكن استخدامه كأداة.

من ناحية أخرى، أوضحت الدكتور كاريز بينيت، وقال: "نحن لا نهتم حقًا بحياتك الجنسية … ما نهتم به هو الكوكب والحيوانات التي نشاركها معها".

يذكر أنّ هذه ليست أكثر الأفكار جنونًا في محاولة مكافحة تغير المناخ، بل سبق وسمعنا عن تعتيم الشمس وتفجير القمر، تستطيع الإطلاع على بعض من أغرب هذه الطرق من هنا: أغرب الطرق لتخفيف الاحتباس الحراري.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.