شاب سعودي يطلب يد آمبر هيرد للزواج بعد حملات التنمر التي تعرضت لها!

"تعالي أستر عليك" شاب سعودي يطلب آمبر هيرد للزواج بعد التنمر الذي تعرضت له
داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د

ضجت السوشيل ميديا أمس السبت، بمقطع صوتي متداول قيل إنه لشاب سعودي، قرر طلب يد الممثلة الأميركية آمبر هيرد، لـ"يستر عليها"، بعد التنمر الكبير الذي تعرضت له، عقب خسارتها الدعوى القضائية ضد زوجها السابق الممثل الأميركي جوني ديب.

ووصف الناشطون التسجيل الصوتي، بأنه طريف للغاية، وأن الهدف منه ليس طلب يد آمبر هيرد، بل جاء كنوع من الفكاهة.

وأرسل الشاب السعودي مجهول الهوية، التسجيل الصوتي عبر حسابها الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي، ووعدها خلاله بحياة سعيدة مليئة بالفرح في حال وافقت على عرضه بالزواج منه.

استخدم الشاب السعودي لفظ "آمبورتي" خلال التسجيل الذي خاطب هيرد فيه، مضيفاً لها باللهجة السعودية "يا بعد قلبي أنت، ما دام إن الدنيا قفلت في وجهك، فخلاص ليس لك سواي".

وأخبرها عن مشاهدته لكمية التنمر الذي باتت تتعرض له، وكراهية الناس لها، ليضيف في رسالته، إنه قرر أن "يستر عليها"، داعيًا الله أن يكتب الخير لهما، كما تضمنت الرسالة الصوتية انتقادًا للممثل جوني ديب، حيث قال الشاب السعودي: "أنا أفضل من السايب الذي كنت تعيشين معه".

لا يبدو أن الشاب السعودي خفيف الظل، يمتلك الكثير من الفرص بوصول رسالته الصوتية للفنانة، آمبر هيرد، التي على الأرجح استلمت ملايين الرسائل من حول العالم، بعد إعلان نتائج المحاكمة وحتى خلالها، فكيف برسالة صوتية من لغة مختلفة.

ذو صلة

وانتهت المحاكمة الدرامية للزوجين السابقين، ديب وهيرد، بعد ستة أسابيع على بدء المحاكمة، لصالح ديب، حيث قررت هيئة المحلفين، منح ديب عشرة ملايين دولار كتعويض، وخمس ملايين دولار أخرى كتعويضات عقابية.

إلا أن القاضي، بيني أزكاريت، خفض مبلغ الخمسة ملايين دولار، إلى 350 ألف دولار، في حين حصلت هيرد على تعويض قدره اثنان مليون دولار عن الأضرار، إلا أنها لم تحصل على أي مبالغ مالية ضمن بند التعويضات العقابية، رغم أنها كانت قد طلبت في دعوى مضادة تعويضات بقيمة 100 مليون دولار أميركي.

هيرد التي كانت قد أعلنت عقب صدور نتيجة المحاكمة لصالح طليقها ديب، بأنها أصيبت بخيبة أمل كبيرة، تمتلك اليوم فرصة استئناف الحكم، ووفق المعلومات فإنها تخطط لذلك الآن، بالمقابل فإنها تحتاج لأدلة جديدة أكثر قوة، في حال أرادت تغيير الحكم لصالحها خلال الاستئناف المرتقب.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة