أخيرًا وبعد طول انتظار، أصدرت أستوديوهات أمازون Amazon Studios، إعلان المسلسل المُرتقب The Lord of the Rings: The Rings of Power خلال بطولة السوبر بول السنوية التي لُعبت بالأمس، لنتحمس جميعًا لمغامرة الكاتب "جون رونالد تولكين" القادمة.

استغل الإعلان وقت العرض أفضل استغلال ولم يهدر ثوانٍ في استعراض الأحداث السابقة لثلاثية أفلام المخرج بيتر جاكسون.

مُدن ساحلية مزدحمة بالحجارة، ومناظر برية تسُّر الأنظار، والجان والأقزام الذين تتميز بهم السلسلة، والخيول الراكضة، والمعارك العظيمة؛ كل هذا يظهر في الإعلان مع لمسة سحرية من التعليق الصوتي لامرأة ما وهي تقول: "هناك عجائب في هذا العالم تتجاوز مخيلتنا".

ما نعرفه بالتأكيد عن مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power

هناك الكثير من الأسئلة التي ننتظر إجاباتها، ولكننا بالفعل نعرف بعض الأشياء، مثل زمن المسلسل والذي سيقع في العصر الثاني للأرض الوسطى The Second Age of Middle-earth، وهذا يعني أن أحداث المسلسل ستقع قبل أحداث الفيلم الأول بآلاف السنين. أما عن الشخصيات التي نعرفها بالتأكيد، فهي الشخصيات العتيقة من ثلاثية أفلام بيتر جاكسون: كائنات الإلف Elves.

تم التأكيد على أن الممثلة مورفيد كلارك (الشهيرة بدورها في فيلم Saint Maud) ستؤدي شخصية غالادريال أو سيدة الأدغال Lady of the Woods كما تُعرف. أيضًا سيؤدي الممثل روبرت أرمايو، والذي لعب دور نيد ستارك الصغير في مسلسل صراع العروش، دور شخصية إلروند وهو في ريعان شبابه.

أما عن شخصية الأمير ديون الرابع Prince Durin IV "أمير موريا"، سيقوم بتأدية الدور الممثل أوين أرثر، والذي قام بنفس الدور في الجزء الأول هو الآخر.

جميعًا بانتظار العرض الأول للمسلسل المُنتظر في الثاني من سبتمبر؛ حينها سنرى الموسم الأول -المكون من ثمانِ حلقات- على خدمة Amazon Prime Video المدفوعة.