0

 

بدأ مارك زوكربيرغ أولى خطوات تحقيق رؤيته الجديدة في تكامل كافة منصات وتطبيقات فيس بوك معاً. حيث بدأت الآن بدمج وتكامل تطبيق مسنجر مع انستجرام بحيث يمكنك من خلال الشبكة الاجتماعية للصور التحدث مع أصدقائك على فيس بوك!.

ظهرت لبعض مستخدمي تطبيق انستجرام تحديث جديد على شكل شاشة منبثقة تفيد بأنه تم جلب تطبيق مسنجر إلى انستجرام والبداية ستكون مع بعض الخصائص مثل تلوين المحادثة والتفاعل مع الرسائل بالرموز التعبيرية والسحب للرد.

بعد تحديث انستجرام تتحول أيقونة الرسائل الخاصة فيه إلى أيقونة تطبيق مسنجر الشهيرة.

كان مارك زوكربيرغ قد أعلن العام الماضي عن رؤيته الجديدة لتكامل عميق وموحد لخدمات فيس بوك الثلاثة مع الإبقاء على تطبيقاتها. وذلك يشمل مسنجر وواتساب وانستجرام.

لن تتخلى فيس بوك عن تطبيقاتها الثلاثة وتجمعها في تطبيق واحد وذلك لأن لكل منها خصوصيته، إلا أنها ستتيح لمستخدميها التواصل مع بعضهم البعض بغضّ النظر عن التطبيق المستخدم.

مازال هذا الدمج ببداياته ولم يظهر سوى لعينة من المستخدمين داخل الولايات المتحدة وذلك على أندرويد و iOS، كما أن الدردشة غير فعالة بعد، لكنها مسألة وقت قبل أن تتوفر رسمياً تدريجياً للجميع.

يذكر أن هناك 2.1 مليار مستخدم يتواجد على واحدة من تطبيقات فيس بوك على الأقل، ما يعني أن هذا الدمج سيغطي هذا الرقم وأكثر مستقبلاً لتنافس بذلك مباشرة خدمة iMessage المتوفرة لمستخدمي آبل وعلى أجهزتها فقط.

0

شاركنا رأيك حول "فيس بوك تبدأ بدمج دردشة مسنجر ضمن انستجرام"