0

هل تحب غناء الراب؟ فيس بوك لديها تطبيق قد يسلط عليك الأضواء كموهبة تستحق الاهتمام، حيث أعلنت الشركة عن تطبيق اختباري جديد يدعى Bars يساعدك في تسجيل مقطع فيديو قصير لنفسك وانت تغني الراب، حيث يزودك بالنغمة والكلمات والتأثيرات الصوتية المختلفة.

تطبيق Bars يتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو لأنفسهم وهم يغنون الراب لمدة تصل إلى دقيقة واحدة. وبعدها يمكنك مشاركة الفيديو في دفق feed من حسابك ليتفاعل معه أصدقاءك وتحديده كـ “ناري” وهي كناية فيس بوك عن الإعجاب.

ويوفر التطبيق تأثيرات صوتية عالية الجودة مشابهة للي يتم استخدامها في الاستديوهات الاحترافية، مع خاصية AutoTune لتصحيح الشذوذات الصوتية وغيرها، لتجعل التطبيق ليس فقط وسيلة لإنشاء مقاطع ترفيهية، بل أيضاً ممتعة.

حتى لو كنت مبتدءاً في مجال غناء الراب، يوفر لك التطبيق المساعدة من خلال قاموس مفردات مناسب، أما للمتقدمين فإنه يعرض عليهم 8 كلمات وعليه تأليف أغنية متناسقة حولها. عندما تسجل بالتطبيق لأول مرة يسألك عن مستواك من خلال عدد السنوات التي مارست فيها غناء الراب.

التطبيق حالياً متاح بنسخة تجريبية على متجر تطبيقات آبل فقط ويمكنك حجز اسمك ليرسل لك دعوة لاستخدامه لاحقاً. مثل هذه التطبيقات التجريبية تطلقها فيس بوك بشكل مستمر وقد ينجح بعضها وتحولها لمشروع كامل أو تدمجها بمشاريع أخرى مثل انستجرام، أو قد توقفها ببساطة عندما تفشل لاحقاً.

 

0

شاركنا رأيك حول "فيس بوك تطلق تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو ترفيهية لغناء الراب"