0

 

عقدت بالأمس شركة إنفيديا مؤتمرها حدث GeForce RTX: GAME ON والذي كشفت فيه عن مجموعة من الأجهزة والبطاقات الجديدة وقائمة الألعاب التي تضيف دعم آخر تقنيات الشركة المميزة مثل تتبع الأشعة وNVIDIA Reflex.

سلسلة بطاقات GeForce RTX 30 تصل إلى الحواسب المحمولة

بداية من المبشر أن سلسلة بطاقات GeForce RTX 30 ستصل إلى أجهزة الحاسوب المحمولة لاحقًا هذا الشهر بدءاً من 26 يناير حيث أعلنت الشركة عن إطلاق أكثر من 70 طرازًا مدعومًا بسلسلة بطاقات العرض GeForce RTX 30 Series المحمولة، بما في ذلك RTX 3080 و 3070 و 3060 جميعها مع بنية NVIDIA Ampere.

تعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الجيل التالي، والتي يبدأ سعرها من 999 دولارًا، على زيادة كفاءة الطاقة بما يصل إلى ضعفين، وتسريع الأداء بشكل كبير وتقديم الجيل الثالث من تقنيات Max-Q لتصميمات نحيفة وخفيفة الوزن. توفر وحدات معالجة الرسوميات الجديدة من سلسلة RTX 30 لأجهزة الحاسوب المحمول تجارب ألعاب مذهلة بتتبع الأشعة في Cyberpunk 2077 وأهم الألعاب الأخرى، وتمكن منشئي المحتوى من إنتاج عمل مذهل باستخدام مئات من تطبيقات المدعومة.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio

كما أعلنت الشركة عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة NVIDIA Studio، والتي تضم بطاقات سلسلة GeForce RTX 30 Series المحمولة التي تم الكشف عنها حديثًا. سيتم طرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه في وقت لاحق من هذا الشهر.

وتمكن الجيل القادم من الإبداع من خلال تقديم ما يصل إلى ضعف الأداء في التطبيقات الإبداعية. ستكون مجهزة بذاكرة فيديو تصل سعتها إلى 16 جيجابايت للعمل مع ملفات ضخمة وعبر تطبيقات متعددة في نفس الوقت، وشاشات بدقة مع خيارات 1440P و 4K ؛ وتسريع لتتبع الأشعة والذكاء الاصطناعي وترميز الفيديو الذي يسمح للفنانين بالإبداع في وقت قياسي.

تضم السلسلة مجموعة من الحواسب القوية من كبرى العلامات التجارية مثل Asus ZenBook Pro Duo UX582 و MSI Creator 15و Gigabyte Aero 15 و Razer Blade 15.

إطلاق GeForce RTX 3060 في فبراير

بالنسبة لألعاب الحاسوب المكتبي، أعلنت إنفيديا عن أحدث إضافة إلى العائلة – GeForce RTX 3060. وبسعر يبدأ من 329 دولارًا، يحتوي RTX 3060 على ضعف الأداء النقطي و 10 أضعاف أداء تتبع الأشعة من GTX 1060، مما يجعلها فرصة ترقية هائلة لـ 90٪ من لاعبي GeForce الذين ما زالوا يلعبون على وحدة معالجة الرسومات GTX. سيكون متاحًا في أواخر فبراير.

أفضل الألعاب تدعم تقنيات إنفيديا الحصرية NVIDIA DLSS و Ray Tracing و NVIDIA Reflex

يتجه مطورو وناشري الألعاب إلى تقنيات الجيل التالي من إنفيديا مع DLSS و Ray Tracing و Reflex التي تضع معيارًا جديدًا في الألعاب. يتم تشغيل 36 لعبة الآن بواسطة RTX، بما في ذلك لعبة Battle Royale والألعاب الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

أثبتت DLSS أنها ميزة أساسية للألعاب من الجيل التالي، حيث تقدم معدلات إطارات قصوى لزيادة الدقة وتجارب معدل التحديث. تشمل الألعاب التي تضيف DLSS ما يلي:

Call of Duty: Warzone من Activision
Outriders من Square Enix و People Can Fly
لعبة Iron Conflict من ألعاب Angela و Imperium Interactive Entertainment
Edge of Eternity من استوديو ميدغار

تشمل الألعاب التي ستضيف كلاً من Ray Tracing و DLSS:

Five Nights at Freddy’s: Security Breach
The Medium
F.I.S.T.: Forged in Shadow Torch

توفر NVIDIA Reflex أقل زمن انتقال للنظام للاعبين التنافسيين. منذ إطلاق Reflex في سبتمبر، أضافت عشرات الألعاب الدعم. اليوم، هناك لعبتان إضافيتان تضيفان Reflex ، بما في ذلك:

Overwatch من Blizzard Entertainment
Tom Clancy’s Rainbow Six Siege من Ubisoft

مع إضافة هاتين اللعبتين الجديدتين، تدعم 7 من أفضل 10 ألعاب إطلاق نار تنافسية الآن Reflex.

يواصل محلل الاستجابة التبني السريع

يسمح NVIDIA Reflex Latency Analyzer للاعبين المتنافسين والرياضيين الإلكترونيين بقياس زمن استجابة النظام بدقة. منذ إطلاقها في سبتمبر: قامت 9 شاشات للرياضات الإلكترونية بدمج محلل Reflex Latency Analyzer، ويعمل 8 شركاء طرفيين على جعل منتجاتهم Reflex Latency Analyzer متوافقة.

يواصل نظام NVIDIA Reflex Latency Analyzer النمو مع إضافة 5 شاشات ألعاب G-SYNC جديدة و 7 أجهزة ماوس جديدة في حدث GAME ON.

أصدرت إنفيديا أيضًا خريطة جديدة لـ Fortnite تسمى RTX Morbid Madhaus وكشفت عن مسابقة “Minecraft مع RTX لـ Windows 10 Build Challenge”.

Microsoft Flight Simulator مدعوم من سلسلة GeForce RTX 30 للكمبيوتر المحمول

كما عرضت NVIDIA قوة وحدة معالجة الرسوميات الجديدة GeForce RTX 3080 للحاسوب المحمول في عرض تجريبي جديد لشاشة Microsoft Flight Simulator.

 

 

 

 

0

شاركنا رأيك حول "كل ما تود معرفته عن جديد إنفيديا .. إطلاق سلسلة GeForce RTX 30 على الحواسب المحمولة والمزيد"