0

 

أصبحت لعبة PUBG Mobile خلال عامين فقط من إطلاقها واحدة من أشهر وأنجح ألعاب الهواتف الذكية، وحتى الأكثر إدماناً، وحصلت الآن اللعبة على تحديث رئيسي كبير يجلب الكثير من التحسينات والبطولات.

تم الإعلان رسمياً عن التحديث أمس الأثنين لكنه لن يصل لهواتف المستخدمين قبل 8 سبتمبر القادم. وكشف المطورين على أبرز الجديد فيه.

الإصدار الجديد PUBG Mobile 1.0 يقدم تحسينات كبيرة في الرسوميات وجودة الصورة لإعطاء إيحاء أكثر واقعية وصفه المطورين أنه غير مسبوق في لعبة على الهواتف الذكية.

حصلت الشخصيات كذلك على تحسينات وتم تحسين العديد من العناصر مثل الهبوط من الطائرة والدخان والومضات الضوئية، وكذلك تحسين استخدام الإضاءة والظلال لإعطاء مظهر واقعي. وأيضاً تم إعادة تصميم الحركات مثل القفز بالمظلات والركض.

كما حصلت اللعبة على تسريع في الأداء ليكون هناك تحسن في عدد الإطارات بنحو 30% وتخفيض الإبطاء نتيجة ضعف الاتصال بنحو 70%، وهو ما سينعكس إيجاباً على تحسين تجربة اللعب خاصة على الهواتف متوسطة المواصفات.

كما ستنعقد بطولة جديدة على مستوى عالمي في نوفمبر تضم لاعبين من كل المناطق بما فيها الشرق الأوسط وتصل الجوائز إلى مليوني دولار.

يذكر أن لعبة PUBG Mobile حصدت أرباح العام الماضي بنحو 1.3 مليار دولار، ومع خروج منافستها Fortnite من متجري غوغل بلاي وتطبيقات آبل، فإن هذا سيزيد من عدد لاعبي PUBG.

0

شاركنا رأيك حول "لعبة PUBG Mobile تحصل على تحديث كبير يحسّن الرسوميات وتجربة اللعب"