0

حتى اليوم لا يزال معظم المستخدمين يتحدّثون حول Windows 11 النظام الجديد الذي لا نعلم تمامًا كيف استحوذ على اهتمام الجميع خلال فترة قصيرة، ولكن اليوم لا يوجد وقت لاستيعاب الحدث، فقد بدأت الشركة بإطلاق تحديثات التطبيقات الخاصّة بالنظام الجديد، وقد بدأت بمجموعة من أشهر التطبيقات وهي الآلة الحاسبة، وأداة اقتطاع الشاشة، والتقويم، وتطبيق البريد الإلكتروني الشهير.

يمكننا القول إنّ معظم التحديثات هي تحديثات من حيث الشكل بالدرجة الأولى، فقد قامت الشركة بتغيير تصميم التقويم والبريد الإلكتروني Mail حتى يتلائم مع نظام Windows 11 العصري، فقد حصلت هذه التطبيقات على حواف دائرية جميلة للغاية.

إضافةً إلى ذلك، فقد حصلت أداة القطع على تحديث جديد، وباختصار فإنّ أداة القطع هي الأداة التي تسمح للمستخدمين باقتطاع جزء من الشاشة ولصقها أينما تريد، ويمكنك استخدامها بالنقر على Win Key + Shift + S، سيبقى الاختصار كما هو، ولكن ستقوم الشركة بتغيير التصميم الخاص بهذه الأداة، كما ستضيف بعض الوظائف عليها مثل اقتطاع شكل مربع، أو إضافة بعض الملاحظات على الصورة التي قمت باقتطاعها وغير ذلك من الخيارات السريعة.

كما حصلت الآلة الحاسبة على تغيير في التصميم أيضًا وذلك عبر إضافة حواف دائرية، كما قامت الشركة بإعادة كتابة تطبيق الآلة الحاسبة بلغة #C، ممّا يسمح للمزيد من المطوّرين بالمساهمة.

اقرأ أيضًا: منصة الأضواء سناب شات.. كيف تجني الأموال من صناعة المحتوى على سناب شات؟

 

0

شاركنا رأيك حول "لقد وصلت أولى التحديثات الرسمية الجديدة إلى نظام Windows 11 الجديد!"