مجددًا نشرت صحيفة The Sun كعادتها صورة تحمل إحدى الخدع البصرية التي لا تكشف فقط كيف يعمل الدماغ إنما تبين أسرارًا أخرى عن شخصية الناظر لها. وفي صورة اليوم التي رسمها الفنان أوليغ شوبليك من أوكرانيا، توجد مجموعة صور مركبة بصورة واحدة تكشف أكثر الصفات التي يكرهها الناس فيك ويجدونها أقل جاذبية. فننصحك بداية أن تشاهد الصورة وتحدد ما شاهدته أولًا ومن ثم تتابع القراءة لتعرف أكثر عن شخصيتك.

ما تراه أولًا سيكشف أكثر صفة يكرهها الناس فيك!

هل رأيت وجه ويليام شكسبير؟

إن كانت إجابتك بنعم، أي أن أول ما وقعت عليه عيناك هي صورة الكاتب الإنجليزي الشهير ويليام شكسبير، فأنت شخصٌ يملك ثقة عالية بالنفس لدرجة الغرور، وهذا ما لا يحبه الناس فيك.

هل رأيت امرأة على سرير؟

إن شاهدت في للوهلة الأولى امرأةً تستلقي على سرير، فهذا يدل على امتلاكك صفة عدم التنظيم أي أنك شخص فوضوي ومهمل، مما يجعل الناس ينفرون منك بسبب هذه الصفة.

هل رأيت رجلًا يرتدي عمامة؟

إذا شاهدت رجلًا مرتديًا عمامة للمرة الأولى، فهذا يعني أنك شخصٌ غيورٌ جدًا من الآخرين، وكما هو معروف أن الشخص الغيور غير محبوب من الآخرين.

هل رأيت وردة في غرفة؟

بقيت هذه الصورة التي تمثل وردة موضوعة في أرض غرفة ما، فإن كانت هذه الوردة هي ما شاهدته قبل كل شيء، فستكون شخصًا ساذجًا وسطحيًا وهذه هي الصفة التي قد يجدها الآخرون صفة سيئة فيك.

في النهاية أخبرنا إن أحببت ماذا رأيت أولًا؟