0

أطلقت مجلة “واتس أون” المتخصصة في المطاعم والترفيه الإماراتية موقعاً إلكترونياً جديداً خاصاً بالمملكة العربية السعودية يساعد في توفير دليل رقمي متكامل لأهم الفعاليات والأنشطة المقامة في مختلف المدن السعودية طوال العام.

موقع WhatsOnSaudiArabia.com الجديد يسلّط الضوء على آخر ما توفره المطاعم وصناعة السفر والترفيه والسينما والثقافات المحلية في المملكة.

ينقسم الموقع إلى خمسة أقسام رئيسية، بداية مع آخر الأخبار التي تستهدف المواطنين والمقيمين في المملكة، ومن ثم محتوى خاص باستكشاف المطاعم والمأكولات، وبعدها أبرز الفعاليات الجديدة والأشياء التي يمكنك القيام بها، ومن ثم رحلة ترفيهية في آخر عروض الأفلام، وخامساً عن الثقافة السعودية وخصوصيتها للتعرف على وجه جديد للمملكة.

البداية ستكون مع أبرز الفعاليات والأنشطة في مدينتي الرياض وجدة، ولاحقاً سيتم التوسع لتشمل مختلف مدن ومناطق المملكة بحلول نهاية العام الجاري، ويعرض الموقع أبرز الأخبار المهمة للمقيمين والمسافرين على حد سواء لاستكشاف أبرز الفعاليات التي تهمهم.

يتوفر الموقع حالياً باللغة الإنجليزية فقط وستتاح النسخة العربية منه في المستقبل القريب. يمكنكم زيارته وتصفح آخر الأنشطة في السعودية من خلال الرابط: WhatsOnSaudiArabia.com

 

0

شاركنا رأيك حول "“واتس أون” دليل متكامل حول الفعاليات والأنشطة في السعودية"