حرص أبطال فيلم "الجريمة"، على حضور العرض الخاص لفيلمهم، وكان من أبرز هؤلاء النجوم بطل العمل، الفنان أحمد عز، والفنان ماجد الكداوني، وأيضاً الفنانة منة شلبي، التي حرصت على الحضور لمشاركة زملائها في الإحتفال، وأيضاً تواجد الفنان سيد رجب ومحمد أبو داوود، ومحمد جمعة، والمخرج شريف عرفة والمتتج هشام عبد الخالق.

بينما جاء عدد من النجوم على تهنئة صناع العمل بفيلمهم، وكان من هؤلاء النجم صدقي صخر، والفنان شاب يوسف ماجد الكداوني، والناقد أحمد شوقي.

أحداث الفيلم

تدور أحداث فيلم "الجريمة، في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، وهو بطولة أحمد عز، ماجد الكدواني، سيد رجب، منة شلبي، رياض الخولي، ونبيل عيسى ومحمد الشرنوبى وميرنا نور الدين وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.
والأحداث تكون في فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعاني "عز"، من الهلوسة، ليدخل إحدى المستشفيات، ولكنه يهرب منها، إذ أنه مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل فى صراع مع هؤلاء الأشخاص.

أحمد عز

وعبر الفنان أحمد عز خلال تصريحات ل"أراجيك فن" عن سعادته الشديدة بمشاركته في فيلم "الجريمة"، حيث أكد أن العمل به مغامرة وتشويق من نوع خاص، متمنياً أن ينال العمل إعجاب الجمهور، خاصة أن الفيلم كان شديد الصعوبة في التنفيذ إخراجيا وإنتاجيا.

ماجد الكداوني

بينما قال الفنان ماجد الكداوني إنه سعيد بتجربته مع الفنان أحمد عز في فيلم الجريمة، مشيراً إلى أن أحمد عز يعتبر عشرة عمر بالنسبة له، كما إنه قدم معه الكثير من الأعمال الفنية وحققوا نجاحاً كبيراً سويا، موضحا أن العمل تجربة مختلفة وجديدة على السينما وبها مغامرة وتشويق.

محمد أبو داوود

بينما كشف الفنان محمد أبو داوود عن تفاصيل شخصيته في فيلم "الجريمة"، حيث قال "أجسد شخصية والد الفنانة منة شلبي، خلال أحداث العمل، والفنان أحمد عز هو زوج ابنتي منة شلبي، ودوري في العمل مهم جداً"، مضيفاً إلى إنه فخور جداً بتعاونه مع المخرج شريف عرفة، ونخبة النجوم التي تشارك في العمل على رأسهم أحمد عز وماجد الكداوني ومنة شلبي وغيرهم.

هشام عبد الخالق

بينما قال المنتج هشام عبد الخالق، أن سبب حماسه لإنتاج فيلم الجريمة، هو أن العمل فيه نوع خاص من الإثارة والتشويق، كما أن المخرج شريف عرفة تعاون معه من قبل في فيلم الممر وحقق نجاحاً كبيراً، موضحاً إلى إنه دائما يحرص على التواجد أثناء التصوير وليس يكتفي كتمويل العمل فقط، فهو منتج يحب أن يتابع العمل أول بأول.

أبرز اللقطات في العرض الخاص

حرص النجم أحمد عز، على التقاط الصور التذكارية مع جمهوره ومحبيه خلال حضور العرض الخاص لفيلم "الجريمة"، وتصفيق حار من الجمهور بعد انتهاء الفيلم في قاعة السينما.