سابقًا، رأينا البرازيلي المُلقب "بهالك البرازيلي" Brazilian Incredible Hulk يتحدى نظيره "هالك الإيراني" Iranian Hulk في مباراة ملاكمة عملاقة قوامها 480 رطلًا.

بارتفاع 6 أقدام وبوصتين، وبوزن 390 رطلاً، يستعد "هالك الإيراني" حاليًا لخوض مباراة ملاكمة مع الشهير مارتين فورد في ساحة O2 بلندن في الثلاثين من أبريل القادم.

ومع ذلك، كنا قد رأينا "هالك البرازيلي" -اسمه الحقيقي روماريو دو سانتوس ويزن 230 رطلاً ويقصر نظيره الإيراني بخمس أقدام وثماني بوصات- سابقًا يتحدى العملاق الإيراني في 2019.

قال "هالك البرازيلي" سابقًا -متحديًا نظيره- إن وزنه سيزيد وسيصبح 120 كيلوجرامًا وسيهبط وزن خصمه الإيراني إلى نفس الرقم وعندها سيقتلع رأسه.

وعُرف البرازيلي وأصبح مشهورًا بين قومه في 2019، ووفقًا لصحيفة The Mirror، فقد كان على وشك أن يفقد ذراعه في 2013 بسبب حقن السينثول، والتي كادت تؤدي إلى البتر بسبب ردة فعل الجسم العنيفة، ولكن لحسن الحظ فالعملاق البرازيلي ما زال حيًا ويتدرب بانتظام.

وعلى الرغم من أن المباراة لن تحدث قريبًا -غالبًا-، إلا أن العملاق الإيراني كان مستعدًا لها من قبل.

وقال سجاد غريبي (الاسم الحقيقي لهالك الإيراني) لنظيره البرازيلي: "كن شجاعًا وتحدني مباشرةً إلى قتال بدلًا من الاختباء وراء الرعاة."، وأضاف: "أنا جاهز لنزالك، أرني ما لديك في حلبة القتال."

لسوء الحظ، وبسبب قتاله القادم في 30 أبريل مع فورد، إضافة إلى الفرق في الوزن والطول بين المتحديين، فإننا ربما سنضطر للانتظار طويلًا حتى يحدث أي شيء رسمي.

الجدير بالذكر أن الشهر الفائت، وبالتحديد في 25 فبراير، حدث عراك واشتباك بين فورد (أكثر رجل مخيف في العالم)، والعملاق الإيراني في دبي حيث أطاح الأول بالأخير مُلقيًا على الأرض.

وفي الصورة بالأعلى، نشهد اقتراب المقاتلين من بعضهما البعض قُبيل لحظة دفع "هالك الإيراني" إلى الخلف.

وفي مقطع آخر، رأينا غريبي وهو يحاول دفع فورد على الأرض، ولكنه لم ينجح وانتهى به الأمر بالسقوط على ركبتيه.

ونهايةً، أكد فورد لمتابعيه ومعجبيه أن تلك المعركة ستكون حقيقة.