تريند 🔥

🤖 AI

“ولاء بلس” تبدأ شراكتها مع “التعاونية للتأمين” السعودية لإعادة تعريف برامج المكافآت والولاء

مريم مونس
مريم مونس

2 د

"ولاء بلس" و"التعاونية للتأمين" وقعتا اتفاقية شراكة استراتيجية، إذ يتيح برنامج "ولاء ون" للعملاء جمع النقاط وتحويلها إلى مزايا وعروض خاصة.

ريان صالح المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "ولاء بلس" ومنصور أبوثنين رئيس قطاع المركبات في "التعاونية للتأمين"، أكدا على أهمية وقيمة هذه الشراكة.

تأتي هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي الشركتين لتقديم قيمة مضافة وتحسين تجربة العملاء.

أعلنت "ولاء بلس" الشركة الرائدة في مجال تقديم برامج الولاء وتعزيز السعادة للعملاء، عن اتفاقية شراكة جديدة مع "التعاونية للتأمين" السعودية. هذه الاتفاقية تهدف إلى جعل برنامج "ولاء ون" الخاص بـ "ولاء بلس" الشريك الاستراتيجي الرئيسي لشركة التعاونية في مجال تقديم العروض والخصومات وغيرها من المزايا للعملاء الذين يتمتعون بتأمين المركبات.

برنامج "ولاء ون" يُقدم فرصة للشركات لتنشيط برامج المكافآت والولاء لدى عملائها، حيث يتيح للعملاء جمع النقاط وتخزينها في محفظة رقمية موحدة والتي يمكن تبادلها لاحقًا بمزايا وعروض خاصة.

ذو صلة

ريان صالح، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "ولاء بلس"، أعرب عن فرحته واعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية، مشددًا على الالتزام الواضح الذي شاهده من قبل القيادات في "التعاونية للتأمين" لتقديم برامج ولاء مميزة لعملائهم. وقال: "نحن في ولاء بلس ملتزمون باستمرار بتطوير منتجات وخدمات تراعي وتلبي توقعات واحتياجات العملاء. كما نسعى للشراكة مع الشركات والمؤسسات المختلفة لضمان تحسين جودة الحياة ودعم النمو الاقتصادي والاجتماعي، مع الاستمرار في تقديم مكافآت وخدمات تحقق تقدير العملاء."

من جهته، أكد منصور أبوثنين، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقطاع المركبات في "التعاونية للتأمين"، على أهمية هذه الشراكة، التي ستقدم لعملاء تأمين المركبات باقة متنوعة من العروض والخصومات من العديد من العلامات التجارية المشهورة داخل المملكة. وتابع قائلًا: "نتطلع دائمًا إلى تقديم برامج تضيف قيمة حقيقية لعملائنا، وهذا يحفزنا للتعاون مع شركات ناجحة مثل ولاء بلس لتحقيق هذه الأهداف وتلبية توقعات عملائنا."

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة