تريند 🔥

🤖 AI

“يا سادة يا كرام ما هذا الهراء”.. الكبير أوي يصدم جمهور المسلسل في سابع مواسمه!

"يا سادة يا كرام ما هذا الهراء".. الكبير أوي يصدم جمهور المسلسل في جزئه السابع!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

انتقادات كثيرة طالت الحلقات الأولى من مسلسل "الكبير أوي"، ما بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، لاسيما عشاق السلسلة الكوميدية الشهيرة، مع انطلاق عرض جزئه السابع بالتزامن مع بداية شهر رمضان الفضيل لهذا العام.

الدراما العربية التي يخرجها للشاشة أحمد الجندي، تتبع الحكايات الطريفة التي يتعرض لها "الكبير" وشقيقه "جوني" في "المزاريطة" والتغييرات الاجتماعية التي طرأت على حياتهما، ويشترك في تقديمها نخبة كبيرة من نجوم الأجزاء السابقة من المسلسل الرمضاني الشهير؛ من بينهم: أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وليلى عز العرب، وسماء إبراهيم.

تدور أحداث الجزء السابع حول حالة الفتور التي يعيشها "الكبير/أحمد مكي" بعد سنوات من زواجه بـ "مربوحة/رحمة"، ويحدث الكثير من المشكلات بين الطرفين، ولكن "جوني" يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية مع محاولته البحث عن ذاته، والعمل كلايف كوتش بالمزاريطة.

ظهور "لورديانا" كجزء من الحبكة الدرامية؛ إذ يتخيلها "الكبير" تأتيه بالحلم ضمن أحداث الحلقة الأولى وكأنه يتزوجها على "مربوحة" تحقيقًا لرغباته التي يطمح لها، حيلة درامية طارئة لم تعجب المشاهدين بل رأى البعض أنها جزء من حالة اختلاق "تريندات" حول المسلسل، حيث دومًا ما ترتبط إطلالة الراقصة الشهيرة بإثارة الجدل.

وبعد انتهاء الحلقات الأولى، اهتم جمهور "الكبير أوي" بتداول الاَراء حول تيمة المسلسل على مواقع السوشيال ميديا، وعلى عكس التوقعات لم تحقق المشاهد الكوميدية غايتها، وانتقلت حالة الملل التي من المفترض أن يشعر بها "الكبير" إلى "الجمهور"؛ الذي وصف المسلسل "بالبداية المحبطة للأداء التمثيلي المفتعل والسيناريو المكرر باللازمات المضحكة السابقة دون مضمون أو هدف جديد".

كما انتقد البعض أداء "مربوحة/رحمة" والذي غلب عليه المبالغة في التحكم بالملامح والصوت على عكس أدائها بالجزء السابق خلال ماراثون رمضان الماضي، والذي حققت به شعبية كبيرة لدى الجمهور بعد اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم عن استكمال دورها "هدية" بالمسلسل كزوجة "الكبير".

إذًا يبقى السؤال: هل يستطيع "الكبير أوي" ورفاقه مفاجأة الجمهور بالحلقات المقبلة خلال شهر رمضان الجاري، أم سيكتب الجزء السابع نهاية محبطة للسلسلة الكوميدية الشهيرة التي حافظت على نجاحات منقطعة النظير خلال الأعوام الماضية؟ أيام قليلة وستُحسم المنافسة!





ذو صلة


أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة