تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أحمد سعد أول فنان عربى يتصدر قائمة الـ IFPI منظمة الاتحاد الدولى للتسجيلات الصوتية!

أحمد سعد أول فنان عربى يتصدر قائمة الـ IFPI منظمة الاتحاد الدولى للتسجيلات الصوتية!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

أحمد سعد يتألق من جديد، ولكن هذه المرة بأحدث إنجاز فني موسيقي يحققه، حيث تصدرت أغنيته الجديدة "قادر أكمل" قائمة أفضل الأغنيات إستماعًا على جميع المنصات الرقمية في الشرق الأوسط، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن منظمة الاتحاد الدولى لصناعة التسجيلات الصوتية IFPI العالمية التى تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم.

نُشرت صورة البوستر الرسمي للأغنية من خلال الحساب الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موجهة التحية للنجم المصري على كونه أول فنان عربي يسجل تحقيقه المركز الأول من الأغنية الصادرة حديثًا في المكتبة الموسيقية العربية.


يُعد أحمد سعد أول فنان عربي يتصدر هذه القائمة العالمية، ويُعتبر هذا إنجازًا كبيرًا في مسيرته الفنية المليئة بالنجاحات المتتالية خلال الفترة القليلة الماضية. ولا شك أن الجمهور العربي ينتظر دومًا إطلالاته الغنائية المميزة، التي تتحدث عن العلاقات والحب والعاطفة بأسلوبه الموسيقي المميز.

وكانت احتلت "قادر أكمل" الصدارة على السوشيال ميديا، بسبب تفاعل المستمعين الكبير على صفحات النجم المصري، واهتمامه بتقديمها بطريقة فنية جديدة مغايرة عما طرحه من أعماله السابقة، والتى احتفل بطرحها مع جمهوره ومتابعيه فى عيد الحب الماضى، والذي يليه هذا التأثير الإيجابى فى استمرار النجاح واحتلال الأغنية لمركز الصدارة.

تعتبر أغنية "قادر أكمل" من الأغاني الرومانسية العاطفية، التي يحكي فيها أحمد سعد عن مدى تعلقه بحبيبته، ويصف عينيها بطوق النجاة، ويؤكد على أن من قبلها عمره غير المحسوب. وتأتي هذه الأغنية بعد سلسلة من الإصدارات الناجحة التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة.

ذو صلة

"قادر أكمل" من غناء أحمد سعد، وتأتي من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو، ومن إنتاج شركة "مزيكا".

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة