تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تكبرهُ بـ 12 عاماً.. أسطورة المغرب أشرف حكيمي متزوج من أجمل النساء في العالم!

أشرف حكيمي متزوج من أجمل النساء في العالم
أراجيك
أراجيك

2 د

قاد أشرف حكيمي -المولود في مدريد- منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم بفوز تاريخي في الأدوار الإقصائية على إسبانيا والبرتغال قبل الوصول إلى مواجهة فرنسا؛ البلد الذي التقى فيه بزوجته. حيث كان أشرف حكيمي بلا شك أحد النجوم البارزين في كأس العالم.

أصبحت المغرب؛ الدولة الواقعة في شمال إفريقيا، أول منتخب وفريق من القارة يصل إلى نصف نهائي كأس العالم بعد هزيمة البرتغال يوم السبت. جاء ذلك في أعقاب عروض لعب هائلة كان قد قدمهُ المنتخب ضد كل من إسبانيا وكندا وبلجيكا، لتصبح واحدة من المفاجئات الصادمة في بطولة العالم الواقعة حالياً.

كل ذلك كان تحت قيادة نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي؛ اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا الذي ظهر وكأنهُ فولاذ دفاعي يحمي عرين المنتخب من المهاجمين على اختلاف فرقهم.

ولد حكيمي في مدريد بعد أن ترك والديه حياة متواضعة في المغرب بحثًا عن فرص أفضل في إسبانيا. تم اكتشافه مع ريال مدريد وهو في السابعة من عمره بينما كان يلعب لفريقه المحلي CD Colonia Ofigevi.

انطلقت مسيرة الظهير الأيمن خلال فترة إعارته لمدة عامين في بوروسيا دورتموند، وذلك قبل انتقاله إلى إنتر ميلان بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني حيث فاز بالدوري الإيطالي في موسمه الأول. وخلال اللعب في ألمانيا عام 2018، التقى بزوجته الجميلة هناك.


هبة عابوق ذات الـ 36 عاماً، ممثلة من أصول تونسية وليبية ولدت أيضاً في مدريد. ظهرت إلى جانب لاعب كرة القدم على غلاف مجلة Vogue Arabia في أكتوبر. تزوجا بعد عامين من لقائهما في عام 2020. استقبل حكيمي، البالغ من العمر الآن 24 عامًا، ابنًا اسمه أمين في ذلك العام وصبيًا آخر هذا العام.

ذو صلة

ومع ذلك، كانت زوجته السمراء نجمة بالفعل في العديد من المسلسلات التلفزيونية عندما التقيا وادعيا أن علاقة الثنائي ازدهرت من الإحساس المتبادل بالإعجاب والاحترام - لما "يمثلونه للثقافة العربية".

قيل إن الأيام الأولى من علاقتهما الرومانسية تكونت من السفر المستمر لمسافات طويلة عبر أوروبا أثناء وجود حكيمي في ألمانيا، قبل أن تنتقل عابوق في النهاية إلى دورتموند. يعيشان الآن معًا في باريس -المدينة التي التقيا فيها- وحيث يلعب لاعب كرة القدم جنبًا إلى جنب مع صديقه المقرب ومنافسه في نصف النهائي كيليان مبابي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة