تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إذا أردت أن تكشف أسوأ صفاتك الشّخصية، قم بتجربة هذه الخدعة البصريّة!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

تُعتبر الخِدَع البصرية طريقة جذّابة لاختبار إدراكك البصريّ وقدراتك المعرفية. فهي توفّر تمريناً ممتعاً ومثيراً لإشراك عقلك وتعزيز تركيزك. يختلف النّاس في طُرُق فكّ تشفيرهم للخِدَع البصريّة، فيختبر كلّ فرد تصوّرات مختلفة، وما يراه قد لا يتماشى دائماً مع الواقع.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام، هي أنّ بعض الخدع البصريّة يمكن أن تكشف أيضاً عن سِمات شخصيّتك، اعتماداً على الشّيء الأوّل الذي تراه في الصورة.

نقدّم لك أحد هذه الخدع البصريّة التي قد تكشف عن أسوأ صفاتك الشّخصية، بناءً على ما تراه أوّلاً في الصورة. تتكوّن هذه الصّورة من أربعة عناصر: امرأة، نهر، جسر، وقارب. يمكن أن يكشف الشّيء الذي تركّز عليه أوّلاً عن الكثير عن سماتك السلبية، مثل النّرجسية أو قلّة التعاطف.

لذا اكتشف ما يعنيه كل عنصر في الصورة، ماذا رأيت أولا؟



المرأة

إذا رأيت المرأة أولاً، فقد يشير ذلك إلى أنّك مدفوع بالمظاهر الجسديّة وتميل إلى مقارنة نفسك بالآخرين. ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أنّك تحكم على الأشخاص بناءً على مظهرهم، ولكنّه يكشف عن كيفيّة شعورك بالتّوتّر عند مقارنة مظهرك الجسديّ مع الآخرين.


النّهر

من ناحية أخرى، إذا كنت قد رصدت النّهر أولاً، فقد يشير ذلك إلى أنّك تُولي أهمّية كبيرة للمركز الاجتماعي.


الجسر

إذا انغَلَقت عينيك على الجسر قبل أيّ شيء آخر، فقد يدلّ ذلك على أنّك تفتقر إلى التّعاطف، لأنّك لا تعطي الأولويّة لحزن الآخرين.


القارب

ذو صلة

أخيراً، إذا جذب القارب انتباهك أوّلاً، فقد تكون أسوأ سمات شخصيّتك هي الثّقة المفرطة، حيث تميل إلى إيلاء أهمّية مفرطة لنفسك.

باختصار، يمكن أن تكشف الخدع البصرية عن رؤى رائعة لسماتك الشّخصية، وهذه الخدعة بالذّات تقدم طريقة ممتعة لاستكشاف سماتك السلبية. إذن، ماذا رأيتَ/تِ أولاً؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة