تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إستعد للموسم الخامس والأخير من مسلسل You على نتفليكس.. وإليكم التفاصيل!

إستعد للموسم الخامس والأخير من مسلسل You على نتفليكس.. وإليكم التفاصيل!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

أعلنت منصة نتفليكس عن تجديد تعاقد مسلسل الإثارة "You" للموسم الخامس والأخير، والذي تدور أحداثه حول مغامرات القاتل المتسلسل "جو جولدبرج / بن بادجلي”.

الموسم الخامس سيشهد تغييرًا في القائمين على إدارة المسلسل، حيث سيتولى مايكل فولي وجاستن لو مسؤولية تصميمه، خلفًا لسيرا غامبل التي قامت بتطوير المسلسل مع غريج بيرلانتي وقادته للمواسم الأربعة الأولى.

وقد أعربت "غامبل" في بيان صحفي بحسب المنشور على موقع variety، عن شكرها لجميع الشركاء الذين ساعدوها في إنتاج هذا المسلسل الذي نجح في تحقيق شعبية كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي السياق ذاته، تحدثت عن امتنانها لتعاونها مع "بادجلي" متضمنًا الفريق الإنتاجي والإخراجي والممثلين والطاقم الذين ساعدوها على تحقيق هذا النجاح، معربة عن سعادتها بدعم الفريق الجديد في استكمال رحلة جو جولدبرغ المثيرة للنهاية.

ذو صلة

مسلسل "”You الذي تم إنتاجه عام 2018 على شبكة Lifetime وتم إلغاؤه، تحول إلى نجاح كبير بمجرد طرحه على نتفليكس بعد عرضه في ديسمبر من نفس العام، وأصبح من أشهر المسلسلات العالمية على المنصة الأمريكية اَنذاك.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن مصير جو جولدبرغ في الموسم الخامس خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى الإعلان عن التفاصيل الكاملة حول موعد بدء الإنتاج في الموسم الخامس لاحقًا، وفقًا لما أعلنته Netflix.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة