تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إكتشف الجديد بعالم الألعاب: HUAWEI App Gallery يتوّج مشاركته في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة

تفاصيل مشاركة متجر HUAWEI AppGallery يتوّج مشاركته في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

شارك متجر HUAWEI App Gallery في النسخة الحادية عشرة من معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، الذي أقيم في الفترة من 3 إلى 5 مارس لهذا العام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

يعرب وليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، في البيان الصحفي الذي حصلت "أراجيك" على نسخة منه، عن فخر متجر App Gallery بالمشاركة بأكبر المعارض الفنية والترفيهية وأكثرها شهرة في المنطقة لتقديم تجربة رائعة لمحبي الألعاب والأفلام والقصص المصورة"، فضلاً عن منح الموهوبين فرص التعرف إلى ورش العمل المبتكرة الإبداعية.

وقدم المتجر باقة من خدماته الاستثنائية والأحدث من نوعها، مما أتاح للمشجعين من جميع الأعمار تجربة رائعة ومتميزة تزامنت مع طرح العديد من المنتجات الحصرية والأنشطة التفاعلية خلال الحدث الأضخم خلال مارس الجاري.

كما استعرضت منصة متجر App Gallery أحدث الاتجاهات في مجال التكنولوجيا وأفضل التجارب في ألعاب الموبايل في MEFCC، وقدمت فرصة قيّمة لزوار المنصة للتعرّف عن كثب على متجر App Gallery واكتشاف مجموعة واسعة من أحدث التطبيقات والألعاب المحلية والعالمية وأكثرها إثارة، والاستمتاع بمسابقات ألعاب "ببجي" PUBG و" مواجهة الأبطال "MLBB.

ذو صلة

كما قدم متجر AppGallery فرصة فريدة للأفراد الموهوبين لتنمية وصقل مهاراتهم الإبداعية من خلال حضور ورشة عمل "Created By HUAWEI MatePad"، وشهد الحدث مشاركة فنانين مشهورين من خلال عرض رسوماتهم الإبداعية التي تم إنشاؤها باستخدام جهاز HUAWEI MatePad، والتي نسخها المشاركون من محبّي الفن عن طريق استخدام الجهاز.

يعد معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة أكبر مهرجان للثقافة الشعبية في المنطقة، وقد أتاح لعشاق القصص المصورة فرصة الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والصورة بما يواكب متغيرات العصر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة