تريند 🔥

🤖 AI

إليزابيث أولسن تجسد صراع العواطف القاتلة لـ “كاندي مونتغمري” في مسلسل Love & Death ..أليست جريمة مثيرة للمشاهدة؟

إليزابيث أولسن تجسد صراع العواطف القاتلة لـ "كاندي مونتغمري" في مسلسل Love & Death ..أليست جريمة مثيرة للمشاهدة؟
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

3 د

قصة "كاندي مونتغمري" ربة المنزل الأمريكية التي قتلت صديقتها "بيتي جور" بوحشية في عام 1980، يبدو أنها لا تزال مثيرة للغاية لصناع الدراما والسينما حتى يومنا هذا؛ إذ تم إنتاج مسلسلين يتناولين نفس القضية الحقيقية.

أولهما مسلسل "Candy" (مازال متوفرًا على منصة Hulu)، والذي يقوم ببطولته جيسيكا بيل وميلاني لينسكي في أدوار القاتلة وضحيتها. والآن، إليزابيث أولسن تأخذ دورها مجسدة شخصية الزوجة الأم القاتلة "كاندي مونتغمري" في مسلسل Love & Death يحمل توقيع ديفيد كيلي.

فيديو يوتيوب

قصة "كاندي مونتغمري" تسلط الضوء على الجانب المظلم للعواطف البشرية وتأثيرها على حياة الأفراد. تتناول القصة العديد من القضايا مثل الخيانة، والشهوة المحرمة، والتوترات الزوجية. وترسم صورة معقدة للشخصيات الرئيسية وتستكشف تحولهم النفسي وتأثير الأحداث على حياتهم.

فيديو يوتيوب

تنطلق أحداث دراما الإثارة والتشويق Love & Death بمشهد افتتاحي يعرفنا إلى مكان وزمن الأبطال والأحداث؛ إذ توجهنا عدسة الكاميرا مصورة بلدة صغيرة. "وايلي، تكساس" وبينما ننتقل نحو الباب الأمامي لإحدى البيوت، نرى تاريخاً: "الجمعة، 13 يونيو 1980".

نرى حمام مغطى بالدماء في هذا البيت، ثم نعود بالزمن إلى سبتمبر عام 1978. كاندي مونتغمري (إليزابيث أولسن) تغني في جوقة كنيستها. إذ إنها تمتلك شخصية ساحرة جذابة؛ واحدة من أكثر الأشخاص شعبية في الكنيسة، مراعية للتفاصيل دومًا على الموضة في بلدة صغيرة بولاية تكساس، لديها ثلاثة أطفال مع زوجها بات (باتريك فيوجيت) الذي غالباً ما يكون مهملاً.

على الصعيد الاَخر، يطمح آلان جور (جيسي بليمونز) وزوجته بيتي (ليلي راب) أن ينجبا طفلاً ثانياً؛ نرى محاولاتهما في ضبط الوقت والجهد المناسب ضمن روتين يومهما وعملهما، لذا يقاطعان وقتهما في نزهات متفرقة لممارسة الجنس بهدف الإنجاب، لكن تصاعد الأحداث سيكشف للمشاهدين الأزمة المقبلة التي تحول دون إتمام هدفهما بنجاح.

أثناء مباراة كرة الطائرة بين الكنائس، تجد "كاندي" نفسها فجأة مجذوبة جنسيًا إلى "آلان". وتقرر إخبار صديقتها شيري كليكلر (كريستن ريتر) بحقيقة هذه المشاعر؛ الأمر الذي يصدم "شيري" تمامًا. من ثمً تتخذ "كاندي" القرار في عقلها أنها و"آلان" يجب أن يكون لديهما علاقة غرامية.

عندما تسمع صديقة "كاندي"، راعية الكنيسة جاكي بوندر (إليزابيث مارفل) مكالمة من "آلان"، تعترف الأولى بسهولة لها بأنها ستخون زوجها دون أن تذكر اسم الشخص الذي ستخونه معه.

"لن يكون هناك خير ينبع من هذا"، ترد "جاكي"، لكن "كاندي" تتحدث بصراحة عن ذلك. "لقد قمت بكل ما يجب على الزوجة القيام به. أين العوائد؟" عندما تقول "جاكي" إن العوائد هي "كل هذا" وتشير إلى البيت الجميل، يبدو أنه لا يعني شيئًا لـ "كاندي" بحسب ردة فعلها بهذا المشهد!

تنظم "كاندي" الفندق وتعد وجبة غداء. وعندما يلتقي الاثنان بنهاية المطاف في فندق خارج المدينة، يتناولان الطعام معًا ثم يقومان بالفعل الغرامي الذي انتظراه. يجد كلاهما أنه كان مثيرًا كما توقعا.

ذو صلة

تصر "كاندي" على الاستحمام معًا. وأثناء رؤية "كاندي" تستحم، تأخذنا الكاميرا لقفزة زمنية بالوقت إلى لقطة أخرى لها تقوم فيها بتنظيف الدماء عن جسدها في حمام آخر، وهي خائفة من ما فعلته للتو!

تتوالى الأحداث المثيرة إذ تحمل هذه القصة العديد من الجوانب النفسية والعواطف المعقدة. يتمحور الصراع الداخلي لـ "كاندي" المتهمة بين قدر الوفاء بالتوقعات الاجتماعية كزوجة وإحساسها بالذنب أثناء البحث عن السعادة والشغف في حياتها.. أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة