تريند 🔥

🤖 AI

إيلون ماسك يبدي إعجابه بميزة التقريب الخارقة بكاميرا هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أبدى إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا والمالك الجديد لشركة تويتر إعجابه بميزة التقريب بكاميرا هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra الجديدة، وذلك عبر رده على تغريدة توضح إمكانيات كاميرا هذا الهاتف.

أبدى إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا والمالك الجديد لشركة تويتر إعجابه بميزة التقريب بكاميرا هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra الجديدة.

تتمتع كاميرا هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra الجديدة بميزة التقريب حتى 100 مرة.

ردت شركة سامسونج عبر حسابها الرسمي على تويتر على ما قاله ماسك، وأبدت الشركة ثقتها في ميزات الهاتف قائلة: "أعرف، أليس كذلك؟!".


طرحت شركة تصنيع الهواتف الكورية الجنوبية سامسونج مؤخرًا مجموعة من هواتف Galaxy S23 Ultra، والتي تتمتع بميزة التقريب حتى 100x مرة.

ومن جانبه نشر ماركس براونلي اليوتيوبر الأمريكي المعروف حسابه على تويتر " MKBHD" تغريدة تقدم عرضًا توضيحيًا قصيرًا لميزة التكبير في هاتف سامسونج الرائد وهي تقترب من القمر بمعدل 100 ضعف.

وكتب اليوتيوبر في تغريدته: "إن Galaxy S23 Ultra هو هاتف لأولئك الذين يريدون التقاط صور تكبير 100x للقمر".

شاهد الفيديو والتغريدة أكثر من 30 مليون مستخدم، ومن بين حوالي 8 ألاف رد فقط، جاء رد إيلون ماسك، الذي أبدى إعجابه قائلًا: "واو"، وذلك على عكس عادة مالك تويتر الذي اعتاد التهكم فقط.

ومن ناحية أخرى رد حساب تويتر الرسمي لشركة سامسونج "Samsung Mobile US" على ما قاله ماسك والذي يعد دعاية رائعة لهم، وأبدت الشركة ثقتها في ميزات الهاتف قائلة: "أعرف، أليس كذلك؟!".

ذو صلة

ومن الجدير بالذكر أن هاتف Galaxy S23 Ultra يتميز بكاميرتين مقربتين للتصوير عن بُعد، كلتيهما بدقة 10MP وبعدهما البؤري 230mm، داعمتين للتثبيت البصري OIS، أولهما تدعم تقريب بصري 10x. أما الثانية، فتدعم تقريب بصري 3x، وباستغلالهما معًا، يمكن التقاط الصور ومقاطع الفيديو بمعدل تكبير يصل إلى 100x.

ويُذكر أيضًا أن شركة سامسونج قامت بتحسين نظام عمل الخوارزمية المتبعة مع الكاميرات المقربة، مما جعل صور التكبير والتصغير حاليًا تحتوي على تفاصيل أكثر وضوحًا ونقاءًا أعلى من أي وقت مضى.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة