تريند 🔥

🤖 AI

أغنى رجل في العالم يبيع منزله ويعيش في منزل بالإيجار

أراجيك
أراجيك

1 د

البيوت ليست قطعاً منّا كما ظننا دائماً، خاصة بارتباطنا الشديد بها وبأركانها. هي ممتلكات تباع وتتشترى وتعوض مادام صاحبها على أحسن ما يرام. جاء خبر اليوم يأكّد كلامنا هذا.

يقول الخبر أن رجل الأعمال الكندي إيلون ماسك، صاحب شركة تيسلا موتورز وشركة سبيس إكس، بات دون بيت يملكه بعدما باع آخر منزله هذه الأيام.

ولد إيلون ماسك سنة 1917 في جنوب إفريقيا وهو مهندس وباحث ومستثمر كندي، نال الجنسية الأمريكية بعدها وقد اختارته مجلة فوربس في ديسمبر 2016 ليكون في المرتبة 21 في قائمة أكثر الرجال نفوذا في العالم.

ذو صلة

استجابت الحياة لرغبات رجل الأعمال الذي قال منذ شهر يونيو أنه سيعمل على بيع آخر ممتلكاته المنزلية في ظرف أشهر. وقد قام ببيع قصره التاريخي الفخم الذي تبلغ مساحته 16000 قدم مربع في كاليفورنيا بمبلغ قيمته 30 مليون دولار بعد أن قدر ثمنه حسب تدوينة لصاحبه على تويتر بـ 37.5 مليون دولار.

يعود تاريخ هذا القصر إلى مئة سنة، وقد كانت قصراً شيده عام 1912 نبيل فرنسي شيدها عام 1912 نبيل فرنسي يدعى Christian de Guigné حين ارتبط بأرستقراطية أمريكية. اشترى إيلون ماسك هذا القصر سنة 2017 بمبلغ قدر بـ 23.4 مليون دولار ثم باعه اليوم ليجد نفسه دون قصور أو بيوت.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة