تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ابتكر سابقاً حماماً يعمل بالصواريخ.. مخترع أميركي يخترع دراجة نارية تعمل بالبيرة!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

1 د

المخترع كاي مايكلسون من ولاية مينيسوتا يكشف عن ابتكاره الجديد: دراجة نارية تعمل بالبيرة.

الدّراجة تستخدم برميل بيرة يحتوي على لفائف تسخين تحوّل البيرة إلى بخار يقود الدّراجة.

مايكلسون يقدّر أنّ الدّراجة قد تصل إلى سرعات حتّى 150 ميل في الساعة، ويؤكّد ابنه أنّها قد تعمل على أيّ سائل.


أعلن مخترع أميركي، اشتهر بابتكاراته الغريبة والفريدة من نوعها، عن ابتكار دراجة نارية تعمل بالبيرة، عوضاً عن الوقود التقليدي.

وقال المخترع كاي مايكلسون وهو من ولاية مينيسوتا الأميركية، إنه لا يشرب الكحول، إلا أنه وجد به الوقود المثالي لدراجته النارية.

وبينما يذهب البعض لشرب البيرة والترويح عن النفس، فإن مايكلسون، يستخدمها كوقود لدراجته النارية والتنزه بها، في الحقيقة كلا الأمرين يجلب المتعة.

فيديو يوتيوب

مايكلسون، الذي طوّر سابقاً مرحاضاً يعمل بواسطة الصّواريخ وغلّاية قهوة تعمل بالنّفاثات، ابتكر الآن دراجة تحتاج للبيرة بدلاً من البنزين، حيث يحتوي هذا العَجَل المتحرّك على برميل بيرة سعته 14 جالوناً يتمّ تسخينه بواسطة لفائف، حيث تتحوّل البيرة إلى بخار فائق الحرارة يندفع خارجاً ليدفع الدّراجة للأمام.

ذو صلة

ويقول ابنه، بادي، أنّ الدّراجة يمكن أن تعمل بأي سائل تقريباً. لكنّ السّؤال الذي يطرح نفسه: لماذا لا تكون البيرة؟ ولذا، في عالم الابتكارات الغريبة، تبدو الدّراجة النّارية العاملة بالبيرة فكرة جديدة ومبتكرة للغاية، على الأقل بالنسبة لبادي ووالده.

وليس من الواضح إن كان هذا الاختراع منطقي بالفعل، ومن الممكن التعويل عليه مستقبلاً، لحل أزمات الوقود الذي يقال إن مخزونه العالمي في تراجع، أو حتى لحل أزمات المناخ التي تتسبب بها انبعاثات الوقود الأحفوري، وأنتم ما رأيكم بالفكرة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة