تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

اعتقد لسنوات أنها زيّفت وفاتها.. تصريحات صادمة لهاري عن الأميرة ديانا وعلاقته بشقيقه

prince harry
دعاء رمزي
دعاء رمزي

2 د

أعلن الأمير هاري دوق ساكس في مقابلة على قناة آي تي في ITV مع توم برابي وأخرى مع أندرسون كوبر في سي بي إس أنه اعتقد لسنوات طويلة أن والدته الأميرة ديانا لم تمت حقًا وأنها بالتأكيد تزيف موتها هربًا من مطاردة الصحافيين.

  • الأمير هاري ينفي اتهاماته السابقة للعائلة المالكة بالعنصرية
  • يؤكد في مذكراته لجوئه للمواد المخدرة للتغلب على صدمة فقدانه للأميرة ديانا
  • جدل كبير حول مذكرات الأمير هاري وفرص عودته بعدها إلى كنف عائلته المالكة

جاءت هذه التصريحات ضمن الإعلان عن المذكرات التي سينشرها الأمير هاري والمتوقع صدورها الثلاثاء 10 يناير بعد أن تم تسريب أجزاء منها بالفعل في إسبانيا منذ أيام ليحتلّ هاري العناوين الرئيسية في بريطانيا خصوصًا بما يتعلق بما ذكره عن والدته الراحلة وعلاقته المتوترة بالعائلة المالكة والقطيعة الآن بينه وبين شقيقه وبين والده الملك تشارلز الثالث.

ففي المقابلة التي استغرقت ساعتين مع توم برادبي من قناة آي تي في نفى هاري اتهاماته السابقة للعائلة المالكة بالعنصرية والتي جاءت على خلفية التعليقات السلبية على لون بشرة ابنه آرتشي من أنجيلا، مبينًا أن هذا التعليق السلبي كان مجرد تحيز لا واعي وليس عنصرية، وهذا على عكس ما جاء في عناوين الصحف البريطانية مع ميلاد طفله الأول.

أما فيما يتعلق بمشاعره بعد وفاة الأميرة ديانا في الحادث المأسوي عام 1997، فقد أكد هاري أنه لم يُصدِّق مطلقًا أنها توفت بالفعل واعتقد بشدة أنها زيّفت وفاتها هربًا من الصحافة، بل كان على يقين أن شقيقه الأمير وليام لديه الاعتقاد نفسه لسنوات وربما حتى أن يدخل معه في حوار مباشر عن الأمر.

وقد اعترف هاري أنه كان دائمًا ينظر إلى زوجة أبيه كاميلا على أنها الشريرة وأنها كانت طرفًا ثالثًا في الزواج، وكان يرى رغبتها في التقارب من الصحافة على أنها شيء خطير.

ويضيف الأمير هاري في مقابلته مع أندرسون كوبر أن تعامله مع وفاة والدته كان في غاية الصعوبة وأنه لجأ إلى بعض الأدوية والعقاقير ولكن تحت إشراف طبي ليستطيع التخلص من القدر الهائل من الحزن والصدمة والشعور المدمر بالخسارة الذي كان يعاني منه.

ذو صلة

تفاوتت الآراء بشدة بشأن مذكرات الأمير هاري خصوصًا فيما يتعلق بتصريحاته عن علاقته المقطوعة حاليًا مع والده وشقيقه، حيث أكد البعض أنه إذا كان هاري يرغب في العودة يومًا لعائلته فعليه أن يتحلى بالذكاء ويصمت.

في حين يقول معسكر آخر أن كل ما يقوله دوق ساكس غير مهم على الإطلاق، ولكن هذا هو الفريق الأكثر ضعفًا، إذ لا يمكن إنكار حالة الجدل الكبيرة التي أثارتها الصفحات المسربة من المذكرات والتي ينتظرها الكثيرون بفارغ الصبر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة